وزيرة الداخلية تعلن فوز ديما جمالي

2019-04-14 | 21:27
views
مشاهدات عالية
وزيرة الداخلية تعلن فوز ديما جمالي
 
أعلنت وزيرة الداخلية ريا الحسن نتائج انتخابات طرابلس الفرعية، وكانت النتيجة فوز ديما جمالي بنتيجة 19387 صوتاً ونسبة الاقتراع بلغت 12.55%.

وقالت الحسن في مؤتمر صحافي عقدته في مكتبها في الوزارة: "عملا باحكام 107 من قانون الانتخاب، نعلن النتائج النهائية الرسمية للانتخابات النيابية الفرعية التي جرت عن الدائرة الصغرى في مدينة طرابلس على اساس النظام الاكثري، وذلك كما وردتنا من لجنة القيد العليا، وهي فوز المرشحة ديما جمالي ب19387 صوتا، كما بلغت نسبة الاقتراع 12.55 في المئة".
واضافت: "بلغ عدد الناخبين 241534 ناخبا، وعدد المقترعين 23963، والاوراق الملغاة 2648، والاوراق البيضاء 1951، والاوراق المتبقية 28364".
كما اعتذرت وزيرة الداخلية  عن الازدحام الذي حصل مع الموظفين خلال تسليمهم صناديق الاقتراع. وتوجهت بالشكر الجزيل لكل من ساهم بادارة العملية الانتخابية والسهر على حسن سيرها، من رؤساء اقلام ومساعيدهم ولجان قيد ابتدائية وعليا ومحافظ الشمال وموظفين في وزارة الداخلية على ادخال نتائج الانتخابات لاول مرة بواسطة برنامج اعد في وزارة الداخلية لهذه الغاية.
واضافت "اريد ان اشكر ايضا هيئة الاشراف على الانتخابات التي سهرت على تنفيذ احكام القانون المتعلق بالاعلام والاعلان الانتخابي، والمنظمات الاهلية التي راقبت مجريات العملية الانتخابية، وبرنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP على  تدريب الموظفين. كما اتقدم بالشكر الخاص من العناصر الامنية والعسكرية من قوى امن داخلي وامن عام وجيش على ما قاموا به لتأمين سلامة وامن الانتخابات، وايضا شكر للدفاع المدني والصليب الاحمر والاجهزة المختصة على توفير المساعدة لذوي الحاجات الخاصة والمسنين كي يمارسوا حقهم الديمقراطي".
وقالت الحسن: "ولا أنسى هنا ايضا وسائل الاعلام الذين تعبوا معنا كل النهار لتأمين تغطية الانتخابات".

 
 
وزيرة الداخلية تعلن فوز ديما جمالي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق