حماده : ما قمنا به إداري بحت وما قاموا به سياسي كيدي

2018-09-14 | 07:44
حماده : ما قمنا به إداري بحت وما قاموا به سياسي كيدي
قال وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده في بيان له: "ما أشبه اليوم بالبارحة . يذكرني اعتداء وزير البيئة على محمية الشوف بمحاولة عهد بائد وضع اليد على مكتبة بعقلين الوطنية لإعادتها سجنا ومخفرا ".
واضاف حمادة: "لعل وزارة البيئة تنوي توسيع رقعة كساراتها ومقالعها ومكبات نفاياتها إلى آخر واحات الجمال والطبيعة في لبنان .لكننا نقول لهم : " يا جبل ما يهزك ريح " ، والباروك أعلى من كل قممهم الواهية ."
وتابع وزير التربية في بياه: "تعرفنا بالأمس إلى مجموعة من الرخويات السياسية والتربوية التابعة لتيار العهد الفاشل وهي أبعد ما تكون في أدبياتها عن التربية والأخلاق"، مضيفاً: "شتائمهم لن تغير الوضع لا في وزارة التربية ولا على الصعيد الوطني ، فآخر من يحق له الحديث عن الملفات التربوية هم من أيدوا الإعتداء على المعلمين أمام القصر الجمهوري ، وتصدوا لقرارات مجلس الخدمة المدنية في مجالس الوزراء ، وردوا قانون تثبيت المتعاقدين الذي صوت عليه مجلس النواب بالإجماع ورفضت رئاسة الجمهورية إصداره ، ومنعوا تخصيص جلسة واحدة لمجلس الوزراء من أجل مناقشة الهموم التربوية ووضع حلول لها في القطاعين الرسمي والخاص."
وختم البيان: "ما قمنا به هو إداري بحت ، لا اعتداء فيه على أحد ، وهو من ضمن صلاحياتنا . ما قاموا به هو سياسي بحت ، دوافعه كيدية وتم فيه الإعتداء على موظفين من أكثر موظفي الدولة كفاءة ونزاهة ....هذا نحن وهؤلاء هم ، وعلى المواطن اللبناني أن يقارن ويستنتج وينعم بهذا العهد الإصلاحي العظيم ."
 
 
حماده : ما قمنا به إداري بحت وما قاموا به سياسي كيدي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق