مستجدات التحقيقات القضائية مع العميل عامر الفاخوري

2019-09-14 | 11:33
views
مشاهدات عالية
مستجدات التحقيقات القضائية مع العميل عامر الفاخوري
ادعت النيابة العامة العسكرية على العميل عامر الفاخوري ممثلة بالقاضية منى حنقير التي ادعت عليه بجرائم مواد تصل العقوبة فيها الى عقوبة الاعدام، بتهم التواصل مع العدو وعملائه، تجنيد أشخاص للعمل لمصلحة العدو، التجنّد لمصلحة العدو بصفوف ميليشيا لحد، الاستحصال على الجنسية الاسرائيلية، والتسبب بقتل وتعذيب لبنانيين. وأحالت النيابة العامة الموقوف والملف إلى قاضي التحقيق العسكري، وجرى تحديد جلسة استجواب العميل عامر الفاخوري يوم الثلاثاء المقبل في المحكمة العسكرية للاستماع الى إفادته. 
وخضع الفاخوري أيضاً للتحقيق مع مخابرات الجيش التي حققت أيضاً مع العميد الركن الياس يوسف الذي رافق العميل في مطار بيروت، وتبيّن نتيجة التحقيقات أنَّ تصرف العميد يوسف كان فرديا ولا علاقة للقيادة به ورافقه من باب المساعدة والقرابة العائلية. 
مستجدات التحقيقات القضائية مع العميل عامر الفاخوري
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق