• الجمعة 07 تشرين الأول 18:48
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
الإثنين 15 آب 2022 12:32
 مؤتمر صحافي لرئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يتناول فيه آخر تطورات ملف الانتخابات الرئاسية .. لمتابعة البث المباشر عبر الرابط التالي: مؤتمر صحافي لرئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يتناول فيه آخر تطورات ملف الانتخابات الرئاسية .. لمتابعة البث المباشر عبر الرابط التالي:
 
رأى رئيس حزب القوات سمير جعجع أن ما أوصل البلاد الى هنا هي سياسات معينة، واعتبر أنه إذا ما أردنا الإنقاذ، علينا الإتيان برئيس يعارض هذه السياسات.
واشار الى أن "كل دعوة ترمي إلى أن نتفاهم مع محور الممانعة على الرئيس مرفوضة، فنريد رئيسا يتحدى سياسات جبران باسيل وحزب الله وأن لا يكون مجرد صورة، نريد رئيساً "يكون رجّال" وسيادي واصلاحي بامتياز والحل هو برئيس جديد قادر على الإنقاذ والرئيس القادر على القيام بذلك هو بعكس كل السياسات القائمة اليوم".
 
وأضاف جعجع: "انظر بإيجابية للإجتماعات التي تعقد في مجلس النواب بين النواب السياديين وأتمنى الوصول إلى اسم جديد بعيداً عن كل الأسماء والممارسات السابقة، ومن سيفشل جهود المعارضة بإيصال اسم جديد لرئاسة الجمهورية يكون خائناً للشعب ولبلاده".
 
وعن علاقته برئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، أجاب جعجع: "جنبلاط لديه سياساته ونحن لدينا سياساتنا لأننا نعتبر النقاش مع حزب الله بما خص الرئاسة يعد عود على بدء، وجنبلاط لم يصبح في حضن حزب الله وهو لم يكن يوماً في حضن أحد وعلاقتنا معه مستمرة ومقاربة حزب القوات في موضوع رئاسة الجمهورية معروفة".