"المستقبل" يطلب من مناصريه إلغاء تجمع الأحد أمام بيت الوسط

2021-09-15 | 15:57
"المستقبل" يطلب من مناصريه إلغاء تجمع الأحد أمام بيت الوسط

صدر عن "تيار المستقبل" البيان الآتي:

يتوجه "تيار المستقبل" بكثير من التقدير والامتنان إلى مناصريه الذين لا يتركون مناسبة إلا ويُعبرون فيها عن مدى محبتهم للرئيس سعد الحريري وغيرتهم عليه والتزامهم بمسيرته على رأس "تيار المستقبل"، وآخرها الدعوة الصادقة التي يوجهونها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للتجمع أمام بيت الوسط، يوم الأحد المقبل، دعماً له.

إن "تيار المستقبل" إذ يشكر جميع المناصرين على عاطفتهم ومحبتهم، يؤكد أن رسالة دعمهم الغالية وصلت إلى الرئيس سعد الحريري، وأن توجيهاته تدعوهم إلى إلغاء الدعوة، والالتزام بما تقتضيه المرحلة وظروفها الصعبة من ابتعاد عن أي تجمعات في الشارع، وتؤكد لهم أن بيت الوسط، الذي هو بيت كل واحد منهم، سيكون مفتوحاً امام اللبنانيين، وكما عهدتموه دائماً بيتاً لكل المحبين والادباء والأوفياء لنهج ومسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، لنعمل معاً لأجل لبنان ونتواصل مع الاخوة والاخوات في كافة المناطق تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.
"المستقبل" يطلب من مناصريه إلغاء تجمع الأحد أمام بيت الوسط
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق