خمسة أخبار قد يهمك أن تعرفها اليوم

2018-12-15 | 15:39
خمسة أخبار قد يهمك أن تعرفها اليوم

1- لا تزال مسألة نشر الرئيس سعد الحريري صوراً من حفل تخرج نجله حسام من إحدى الكليات البريطانية موضع جدل على مواقع التواصل الاجتماعي. البعض إنتقدها مشيراً الى اللباس الذي كان يرتديه بما يوحي وانه انضم الى الجيش البريطاني، فيما رأى البعض الاخر أنّ الرئيس الحريري يفرح بنجله وكل ما يثار حول الموضوع لا يستأهل كل هذه الضجة.



2- الملف الحكومي على حاله وكلام رئيس مجلس النواب نبيه بري بحسب ما نُقل عنه يوحي بأنّ الامور تتجه نحو مزيد من التأزم وأن أفق الحل مسدود؟!. "لا أستطيع، أمام هذا الوضع، الّا أن أكون أكثر من مستاء الى حد الغضب"، قال بري.



3- وسط حالة من الحزن لفت بلدة نحلة البقاعية، شيعت قيادة الجيش اللبناني واهالي بلدة نحلة وعائلة الشهيد المجند رؤوف يزبك الذي استشهد خلال اعتداء على دورية للجيش اللبناني في الشراونة في اليومين الماضيين.



4- لا تزال قضية تلوث نهر البردوني والادعاء على شركة "ميموزا" وتوقيف صاحب المعمل وسام تنوري ومن ثم إخلاء سبيله، مدار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت بدأت القضية تسلك مسارها القانوني وينتظر صدور نتائج التحقيقات فيها.



5- للسبت الخامس على التوالي، وتحت عنوان "الفصل الخامس.. إستقالة ماكرون"، نظمت حركة "السترات الصفر" إحتجاجات مناهضة لسياسيات الرئيس لافرنسي الاقتصادية، حيث خرج آلاف المحتجين إلى شوارع مدن فرنسية لتحصل كالمرات السابقة، احتكاكات واشتباكات مع الشرطة، على رغم دعوات لعدم التظاهر بعد هجوم إرهابي في مدينة ستراسبورغ منذ أيام.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق