بعد الكلام عن أن "التقارب بين المستقبل والتيار مجنن كتير عالم".. بيان رد جديد من بري على الحريري!

2019-01-16 | 13:03
views
مشاهدات عالية
بعد الكلام عن أن "التقارب بين المستقبل والتيار مجنن كتير عالم".. بيان رد جديد من بري على الحريري!
أصدر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي: "رداً على ما أدلى به الرئيس سعد الحريري اليوم من ان التقارب بين تياره و"التيار الوطني الحر" "مجنن كتير عالم"، نقول له بانّ هذا الادعاء ليس له اي أساس من الصحة على الاطلاق وبالعكس من هذا تماماً، فإنّ من مصلحة لبنان وجميع اللبنانيين ان يكون هناك تقارب بين كل القوى والتيارات السياسية اللبنانية. 

أما في ما يخصنا نحن تحديدا كحركة "أمل" فإنّه لم يخل موقف لنا او تصريح او خطاب من ضرورة الوحدة والتقارب بين كل مكونات الوطن والنسيج اللبناني، ولكن عندما نشعر بأنّ هذا التقارب هو على حسابنا وحساب حقوقنا وقضايانا المقدسة كقضية الامام الصدر، وما حصل مؤخراً من اعتداء سافر على مشاعرنا ومشاعر جميع محبي الامام الصدر من خلال الاصرار على دعوة النظام الليبي غير المتعاون بتاتاً في هذه القضية، فإنّ شبابنا يقومون بالواجب ولا ينتظرون لا تحالفا و لا تفاهما مع احد مهما علا او دنا شأنه على الإطلاق". 

وكان سبق هذا الرد، رد آخر لبري على كلام الحريري في منتدى القطاع الخاص العربي جاء فيه: "الأسف كل الأسف ليس لغياب الوفد الليبي بل لغياب الوفد اللبناني عن الإساءة الأم منذ اكثر من اربعة عقود الى لبنان كل لبنان".

وكان الحريري قد عبّر في كلمة ألقاها في منتدى القطاع الخاص العربي المنعقد في مقر اتحاد الغرف العربية عن "الأسف الشديد لغياب الوفد الليبي"، معتبرا أن "العلاقة مع الأشقاء لا بد أن تعلو فوق أي إساءة".
بعد الكلام عن أن "التقارب بين المستقبل والتيار مجنن كتير عالم".. بيان رد جديد من بري على الحريري!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق