باسيل من مجلس النواب : نحن مع تأليف الحكومة بسرعة برئاسة الحريري

2021-06-16 | 10:36
باسيل من مجلس النواب : نحن مع تأليف الحكومة بسرعة برئاسة الحريري
قال رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل من مجلس النواب  ان "بوادر ثورة اجتماعية جديدة محقة بسبب الذل الذي يعيشه اللبنانيون وهناك مسؤولية كبيرة ملقاة على مجلس النواب في موضوع ترشيد الدعم والبطاقة التمويلية".
وتابع باسيل: "القضية طارئة جدا ولا يجوز بقاء الدعم استنسابيا فيما الصهاريج تمر عبر الحدود تحت اعين القوى الامنية وبمشاركتها احيانا وفقط مجلس النواب بإقراره للقانون يحل جزئيا موضوع الدعم ويبعد النقمة الكبيرة الآتية".
وقال: "نحن مع تأليف الحكومة بسرعة برئاسة الرئيس سعد الحريري فهذا الخيار نحن ملزمون به بالدستور ونتمنى حصول مبادرة سريعة بأخذ الخطوات اللازمة لأن الاهم هو موضوع الاصلاحات".
واضاف: "نريد حكومة تقوم بالاصلاحات والى حين حصول هذا الامر وهو واجب وضروري وسريع يمكن للمجلس القيام بعمل كبير واقرار الكثير من القوانين لحل الكثير من مشكلات اللبنانيين ونحن اليوم امام تجربة بموضوع قانون ترشيد الدعم واقرار البطاقة التمويلية".
باسيل من مجلس النواب : نحن مع تأليف الحكومة بسرعة برئاسة الحريري
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق