عكر التقت الوفد اللبناني المفاوض لترسيم الحدود ووزيرة الشؤون الخارجية الإسبانية

2020-10-16 | 10:32
عكر التقت الوفد اللبناني المفاوض لترسيم الحدود ووزيرة الشؤون الخارجية الإسبانية
 
عقدت  نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر إجتماعا مع الوفد اللبناني للتفاوض التقني بشأن ترسيم الحدود البحرية الجنوبية برئاسة العميد الركن الطيار بسام ياسين، وبحضور أعضاء الوفد العقيد الركن البحري مازن بصبوص، وعضو هيئة إدارة قطاع البترول في لبنان وسام شباط، والخبيرالتقني نجيب مسيحي.
وأطلعت عكر من الوفد على أجواء الجولة الأولى من المفاوضات غير المباشرة التي عقدت في مقر اليونيفيل في الناقورة، وأثنت على دوره في عملية التفاوض على أساس القانون الدولي، وتمنت للوفد التوفيق في مهامه خلال الجولات المقبلة. 
كما إلتقت عكر وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الاسبانية  أرانكا غونزاليس، وجرى البحث في كيفية مساعدة لبنان من أجل تخطي أزماته، لا سيما عقب إنفجارمرفأ بيروت وتداعيات النزوح السوري إضافة الى التنسيق والتواصل بين البلدين في العديد من المجالات. ونوهت  بدور إسبانيا الدائم بدعم ومساعدة لبنان لا سيما مشاركتها ضمن قوات اليونيفيل.
عكر التقت الوفد اللبناني المفاوض لترسيم الحدود ووزيرة الشؤون الخارجية الإسبانية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق