خمسة أخبار قد يهمّك أن تعرفها اليوم...

2018-12-16 | 16:06
خمسة أخبار قد يهمّك أن تعرفها اليوم...
 
 
1- نفّذ الحزب الشيوعي تظاهرة أمام مصرف لبنان اعتراضًا على الوضع الاقتصادي في البلد. وتحدّث حنا غريب معلنًا إيّاها بداية انتفاضة شعبية ضد الطبقة السياسية والحكم الطائفي المذهبي.

 

 

2- وضع الجيش اللبناني كاميرا متحرّكة ثانية لمراقبة تحركات العدو الإسرائيلي والأعمال التي يقوم بها في محلة كروم الشراقي في خراج بلدة ميس الجبل، في ظلّ وصول وفد لبناني - فلسطيني يضمّ حوالى 50 شخصًا رافعين راية فلسطين وأعلام "حزب الله" ومطلقين هتافات مندّدة بالعدو.

 

 

3- في آخر التطورات حول تلوّث نهر البردوني في زحلة، أعلن وزير العدل سليم جريصاتي أن ملف معمل "ميموزا" القضائي بكل مفاصله وتطوراته أصبح لدى التفتيش القضائي، لافتًا الى أن تحريك الدعوى العامة رهن خلاصات التفتيش لجهة التدخلات والضغوط والحمايات بالتطييف.

 

 

4- على الساحة الفنّيّة الإجتماعية، أصبحت الفنانة إليسا حديث الساعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن التنمّر وتأثيره على الأطفال، تطرقت فيه الى تعرضها للتنمر هي ايضًا بسبب شكل فمها وردّت بالقول: "أنا إليسا اللي عمل الاشيا اللي عملتها يجي ويحكي باشيا عندي ياها".

 

 

5- عربيًّا، وفي تطوّر لافت على صعيد التصريحات الرسمية بين سوريا وتركيا، أعلنت أنقرة على لسان وزير الخارجية مولود جاويش أوغلو أنها ستدرس العمل مع الرئيس السوري بشار الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطية.

 

 

 

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق