بولا يعقوبيان تدافع عن ريا الحسن بعد الحملة عليها: "بكفي تدجيل"!

2019-02-17 | 12:36
views
مشاهدات عالية
بولا يعقوبيان تدافع عن ريا الحسن بعد الحملة عليها: "بكفي تدجيل"!

بعد الحملة التي يقودها البعض ضد وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن التي أعلنت عن موقفها المؤيد لاقرار الزواج المدني في لبنان، غردت النائب بولا يعقوبيان عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "اشعر بالافتخار كمواطنة لبنانية بوزيرة الداخلية ريا الحسن، ليس فقط لنزاهتها واجتهادها بل لجرأتها على قول الحق مهما كانت كلفته. الأبواق التي تنال منها هي مجرد أصوات تخاف على مكتسبات مادية وليست تنتصر لدين! انتم تكذبون وريا صادقة، انتم تعترفون بالزواج المدني وبكل مفاعيله #بكفي".

وأضافت يعقوبيان: "تمنعون عن الفقير حرية التفكير والاختيار فكل من يمتلك قدرة الوصول الى قبرص او تركيا ودفع الرسوم لقبرص وتركيا او تونس وفرنسا يستطيع عقد زواج مدني، ويسجل زواجه واولاده هذه الزيجات هي بالآلاف في لبنان #بكفي تدجيل وضحك على شعبكم. #لبنان دولة مدنية وكل الأحرار #ريا_الحسن".

وكانت الحسن أعلنت في مقابلة مع قناة "يورونيوز" أنّها "تحبذ شخصياً أن يكون هناك إطار للزواج المدني"، وأضافت: "هذا الأمر سأتحدث فيه وسأسعى لفتح الباب لحوار جدي وعميق حول هذه المسألة مع كل المرجعيات الدينية وغيرها، وبدعم من رئيس الحكومة سعد الحريري حتى يصبح هناك اعتراف بالزواج المدني".

 

بولا يعقوبيان تدافع عن ريا الحسن بعد الحملة عليها: "بكفي تدجيل"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق