• الأربعاء 08 نيسان 09:12
  • بيروت 17°
الجديد مباشر
الإثنين 17 شباط 2020 15:10
أربعة أسباب لاقتناء هاتف HUAWEI Y9s الجديد أربعة أسباب لاقتناء هاتف HUAWEI Y9s الجديد

تتميز هواتف HUAWEI Y9s التي تم إطلاقها مؤخراً بتحسينات جديدة من حيث عتاد الكاميرا والأداء والتصميم، مما ساهم في طرح توازن مثالي بين التصميم الأنيق والإمكانات والمزايا القوية. ونستعرض فيما يلي أهم 4 أسباب لاقتناء هاتف HUAWEI Y9s.
لماذا هاتف HUAWEI Y9s؟

إمكانيات  تصوير رائعة بفضل الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميغابكسل

تمّ تزويد هاتف HUAWEI Y9s بكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تشمل كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا لضبط عُمق المشهد بدقة 2 ميجابكسل. وتتيح الكاميرا الرئيسية بدقة أساسية 48 ميجابكسل للمستخدمين الحصول على صور  واضحة وجميلة، ويمكن أيضاُ استخدام الكاميرا ذات الزاوية العريضة جداً لتصوير مقاطع الفيديو. وفي ظروف الإضاءة الخافتة، يعتمد هاتف HUAWEI Y9s على نظام الحد من الضوضاء مُتعدد الإطارات والمدعم بخوارزميات الذكاء الاصطناعي من هواوي AI-assisted Multi-frame، لضبط سطوع الصورة بفعالية وتزويد المستخدمين بصور ليلية رائعة مع تعرضٍ ضوئي طويل لمدة تصل إلى 6 ثوان. إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو بزاوية عريضة ، مع ضمان نقاء المقاطع من أي تشويش بفضل تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) مع خاصية منع الاهتزاز، فضلاً عن إمكانية تسجيل مقاطع بسرعة 480 إطاراً في الثانية لتأثيرات فيديو بطيئة جداً Super Slow-motion ،. كما تساهم إمكانات ومزايا الذكاء الاصطناعي في ضبط وتحسين الإعدادات بصورة تلقائية، مع إمكانية التعرف على حوالي 22 سيناريو وأكثر من 500 مشهد، مما يضمن الحصول على صور مثالية.

من جهة ثانية، يأتي هاتف HUAWEI Y9s مزوداً بكاميرا سيلفي مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 16 ميجابكسل (فتحة عدسة بحجم f /2.2). كما تتيح كاميرا السلفي للمستخدمين التقاط صور مذهلة في غاية الإشراق والوضوح وغنية بالتفاصيل الجمالية الرائعة، بفضل خاصية التصوير بالإضاءة الخلفية المعززة بالذكاء الاصطناعي AI Backlit Imaging ، وميزة تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI Beauty، فضلاً عن إضافة تأثيرات احترافية أشبه بالاستوديوهات عبر استخدام الإضاءة ثلاثية الأبعاد المخصصة لصور البورتريه ويمكن للكاميرا الأمامية التقاط صور مميزة تظهر جمالك وثقتك. سواءً في الليل أو النهار،يعد هاتف HUAWEI Y9s الرفيق المثالي للحصول على صورٍ بجودة مثالية مما سيلهمك على التقاط ومشاركة لحظاتكم المهمة في الحياة اليومية. كما تتيح إمكانات الذكاء الاصطناعي القوية لكاميرا السيلفي التعرف على حوالي 8 مشاهد، وضبط الإعدادات بصورة تلقائية لصور سيلفي مثالية وواضحة.

تجربة عرض واسعة من هواوي بحجم 6.59 بوصة بفضل شاشة العرض الكاملة الفائقة Ultra FullView Display

للكاميرا الأمامية، صممت هواوي هاتف HUAWEI Y9s كاميرا أمامية منبثقة تلقائياً ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة عرض كاملة وفائقة الوضوح وزيادة مساحة المشاهدة إلى أقصى حد ممكن من خلال شاشة العرض الكاملة الفائقة Ultra FullView Display بحجم 6.59 بوصة. وتمتاز شاشة العرض بعدم وجود أي ثقوب أو نتوء دائرية، مما يضمن نسبةً عالية لحجم شاشة العرض إلى الجسم بنسبة 91% إلى جانب ذلك، يمتاز الهاتف بإطارٍ علوي وسفلي نحيف لدرجة تصعب ملاحظته.

 ويتميز هاتف HUAWEI Y9s بشاشة عرض كاملة وفائقة عالية الدقة FHD+ بقياس 6.59 بوصة ودقة شاشة 2340×1080 بكسل توفر 16.7 مليون لون. وعند تشغيل  وضع راحة العينين Comfort Eye Mode  تقوم الشاشة  بضبط درجة حرارة اللون بشكل تلقائيً، بحيث يتمكن المستخدمون من مشاهدة المحتوى بوضوح حتى تحت أشعة الشمس القوية. ويمكن للشاشة في ظروف الإضاءة المنخفضة ضبط إعدادات سطوع الشاشة لحماية العيون. بالإضافة إلى ذلك، حصلت تقنية راحة العينين Comfort Eye Mode التى تعمل على  تصفية الضوء الأزرق الضارعلى شهادة اعتماد ومصادقة من مؤسسة TÜV Rheinland للحد من تأثيرات الضوء الأزرق الضارة. وقد ساهمت كل هذه الإمكانات والمزايا المتقدمة في تعزيز تميز هاتف HUAWEI Y9s بقوة على بقية منافسيه ضمن نفس النطاق السعري.

 هيكل زجاجي رائع ولون عصري

يتوافر هاتف HUAWEI Y9s بلونين أنيقين هما أسود منتصف الليل Midnight Black والكريستالي اللامع Breathing Crystal. ويتميز الغطاء الزجاجي الخلفي بألوان مشرقة كما يرتبط بإطارات متوسطة مًصممة بتقنية (3D Arc) ثلاثية الأبعاد، لتكون المُحصلة مظهراً مفعماً بالأناقة واللمسات العصرية. علاوةً على ذلك، يمتاز الهاتف بمستشعر لبصمة الإصبع مُثبت على الجانب، مما يمكّن المستخدم من فتح قفل الهاتف بسهولة، بدلاً من استخدام مستشعر البصمة الخلفي الشائع في العديد من الهواتف الذكية. ويساعد هذا التصميم المبتكر على تعزيز تكامل وأناقة الغطاء الخلفي للحصول على مظهر أحادي فريد، بالإضافة إلى تلافي حالات إخفاق فتح القفل التي تواجه عادةً مستخدمي الهواتف الذكية من الفئة الأساسية المزودة بمستشعر بصمة ضمن الشاشة.

 يعمل هاتف HUAWEI Y9s بمعالج Kirin 710F عالي الأداء ومنخفض استهلاك الطاقة، والذي يضمن تجربة مستخدم سريعة وسلسة وذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت وذاكرة قراءة سعة 128 جيجابايت، فضلاً عن مساحة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 512 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة (تباع بشكل منفصل). وبفضل تقنية ملفات القراءة فقط قابلة للتوسع (EROFS) من هواوي، يمكن لهاتف HUAWEI Y9s  توفير مساحة الذاكرة بشكل فعال لتوفير مساحة أكبر في الهاتف للتطبيقات والأغاني أو مقاطع الفيديو. كما يأتي HUAWEI Y9s ببطارية كبيرة وقوية باستطاعة 4000 مللي أمبير/ ساعة (قيمةٍ نموذجية)، مما يتيح استخدامه على مدى يوم إلى يومين كاملين. وتم تزويد الهاتف أيضاً بمعالج الرسوميات GPU Turbo 3.0 الذي يقدم لعشاق الألعاب جودة عالية في الرسومايت ويسمح لهم الاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة بمعنى الكلمة.
الكلمات الدليلية