"أوجيرو" تطمئن: خدمة الإنترنت عادت لطبيعتها

2021-02-17 | 10:04
"أوجيرو" تطمئن: خدمة الإنترنت عادت لطبيعتها
طمأن مدير عام هيئة أوجيرو عماد كريدية المواطنين في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، إلى "أن أعمال الصيانة التي لم تخلُ من المفاجآت من قبل الجانب الخارجي قد أُنجزت وعادت خدمة الإنترنت لطبيعتها، وأُثني على عمل فرق أوجيرو الفنية التي أحسنت في إدارة هذه العملية الحساسة لجهة تأمين إستمرارية الشبكة المحلية بنسبة تجاوزت 80%".
وتابع كريدية "إن قدرة أوجيرو على التحكم بوجهة حركة مرور الداتا ونقلها بالكامل إلى كوابل أخرى إضافة إلى تعديلها للسعات والسرعات تفادياً لأي إحتقان قد حالت دون توقف الخدمة بالكامل.. ما يزيدنا ثقة بأنه من الصعب جداً عزل لبنان رقمياً عن الخارج إن كان بسبب أعمال صيانة أو لأي أسباب أخرى".

وختم "سيما وأننا نعمل على زيادة السعات المخصصة للبنان على مختلف الكوابل البحرية من أجل خلق توازن فيما بينها، وذلك تفادياً لحدوث إحتقان في حركة مرور الداتا.. ما يجعلنا مستعدين لمواجهة تحديات أصعب من تلك التي واجهناها في الساعات الأخيرة".

 

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق