خمسة أخبار قد يهمك أن تعرفها اليوم

2019-01-18 | 11:35
خمسة أخبار قد يهمك أن تعرفها اليوم

إليك خمسة أخبار حصلت اليوم قد يهمك أن تعرفها، وهي: 

1 - اجتمع وزراء الخارجية والوزراء المعنيين بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية التنموية اليوم في بيروت لمناقشة جدول أعمال القمة التنموية. 

 

2 - قبيل اجتماع وزراء الخارجية والاقتصاد العرب الذي بدأ اعماله بعيد الثانية في فندق فنيسيا، أعلن الامين العام المساعد للجامعة العربية حسام زكي أن جدول اعمال القمة  الاقتصادية يشمل اكثر من 27 بندا منها ادارة النفايات الصلبة والسوق العربية المشتركة للكهرباء ودراسة عربية لمجال الاقتصاد الرقمي، أمّا اعمار سوريا فغير مطروح على الجدول.

3 - أعلن عضو كتلة التنمية والتحرير أنور الخليل بأنّ الرئيس نبيه بري لن يحضر القمة، ورأى في حديث صحافي ان السبب وراء اعتذار الملوك والرؤساء عن عدم الحضور الى القمة هو عدم وجود حكومة كاملة في لبنان. 

4 - غرّد النائب السابق وليد جنبلاط  على حسابه على تويتر تغريدة اتهم فيها "القوى الظلامية" بتعطيل القمة الاقتصادية، وقال: "بالرغم من تعطيل القمة من قبل القوى الظلامية ستبقى بيروت عاصمة الامل والثقافة والفرح والتحدي والتنوع"، إلاّ أن جنبلاط عاد واستبدل التغردية بأخرى اكتفى فيها بالقول: "ستبقى بيروت عاصمة الفرح والموسيقى والتنوع والثقافة".

 

5- باشرت وحدات الجيش تنفيذ تدابير أمنية مشددة في منطقة بيروت الكبرى، لمناسبة انعقاد القمة العربية الاقتصادية التنموية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق