ريفي يشن هجوماً عنيفاً على باسيل: نمتلك ملفات تدينه!

2019-03-18 | 11:03
ريفي يشن هجوماً عنيفاً على باسيل: نمتلك ملفات تدينه!
إنتقد الوزير السابق اللواء أشرف ريفي وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، وقال: "لا يحق له ان يدعي الشفافية وهو يدرك تماماً انّنا نمتلك ملفات تدينه".

ريفي، وخلال إستقباله في مكتبه في طرابلس، الوزير السابق رشيد درباس والمرشحة عن المقعد السني الشاغر في طرابلس ديما جمالي، أضاف: "نقول لباسيل لا يمكن لك او لسواك ان تنال من حقوقنا نهائياً. نحن شركاء اساسيون في لبنان، وسندافع عنه سياسيا كما دافعنا أمنيا، واليوم يدنا بيد الرئيس سعد الحريري وكل شرفاء هذا الوطن من مسيحيين ودروز وعلويين وشيعة، وسنثبت ان هذا البلد لن يخضع للمشروع الايراني".

واتهم ريفي باسيل بأنّه "يوجه بعض المسيحيين باتجاه المشروع السوري الايراني"، وقال: "سيتحمل مسؤولية هذا الخيار كل من يقرر ان يمشي بهذا المشروع"، مضيفاً: "كل من حاول غزو شعب لبنان خرج منه مذلولا وبقينا نحن كلبنانيين متوحدين نعيش معا تحت شعار العيش المشترك، لكن وللاسف هناك من يستكمل انقضاضه على الوطن ويحاول ان يثبت ان هذه الحكومة فاشلة".
ريفي يشن هجوماً عنيفاً على باسيل: نمتلك ملفات تدينه!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق