بالصور- I love Damascus تتحول للون الزهري... السبب؟

2018-10-18 | 07:54
بالصور- I love Damascus تتحول للون الزهري... السبب؟
تشارك مؤسسة شباب سورية للعمل التطوعي ضمن الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي من خلال تلوين صرح "I love Damascus" بألوان الحملة.
وقالت المؤسسة عبر صقحتها على موقع "فايسبوك": "ضمن الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي تشارك مؤسسة شباب سورية للعمل التطوعي /فريق شباب دمشق التطوعي من خلال تلوين الصرح 
بألوان الحملة  .
وتهدف الحملة إلى توعية النساء بأهمية الفحص المبكر، مع تأمين كشوفات مجانية بهدف تشجيع النساء على إجراء هذ الفحص، بالإضافة للتواصل معهن وإشراكهن في هذه الحملة.
وفي السياق لفتت قناة "روسيا اليوم" قد انطلقت الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي عبر عشرات المؤسسات الصحية والمجتمعية التابعة لوزارات الصحة والتعليم العالي والدفاع والداخلية وجمعية تنظيم الأسرة ومنظمة الهلال الأحمر العربي السوري، والأمانة السورية للتنمية وجمعيات ومبادرات أهلية.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق