"اللواء": بعض المصارف تستعد لإجازة السحب بالدولار من الـ"A.T.M"...

2020-03-19 | 04:28
views
مشاهدات عالية
"اللواء": بعض المصارف تستعد لإجازة السحب بالدولار من الـ"A.T.M"...
اسرار الآلهة-"النهار"
عُلم أنّ الاتصالات التي جرت بين حزبين بارزين، لم تصل إلى اعادة اللقاءات بين الطرفين وتنظيم الخلافات وانحصرت بالهدف المتمثّل بإراحة البلد في ظل الانهيار الاقتصادي ووباء كورونا.
لا تلتزم مختبرات ابلاغ وزارة الصحة العامة بالمصابين بكورونا بعد اجرائهم اختبارات لديها وتمنيهم ابقاء الامر سريا وتعهدهم بالحجر المنزلي من دون ملاحقة جدية.
تستغل جهات حزبية ودينية فيروس كورونا للدعاية بدليل ان اعلاناتها للتصدي وتقديم التسهيلات لم تترجم باجراءات عملية تطبيقية.

اسرار-"الجمهورية"
يمتنع معظم مسؤولي حزب بارز من التحدث الى الإعلام خوفاً من إجراءات حزبية تأديبية.
إعتبر وزير سيادي أن هناك مبالغات في الكلام عن وجود صفقة سياسية خلف تطور طرأ على ملف حسّاس.
لاحظت مصادر تجارية ان إعلان التعبئة العامة كان لصالح قطاع التكنولوجيا فازدهرت تجارة المعدات الالكترونية وهو ما أدى الى التلاعب بأسعارها.

اسرار-"اللواء"
لاحظت مصادر دبلوماسية أن "عاصمة المال والأعمال" في العالم، لم تزل بعيدة عن الإصابة بفايروس كورونا؟
يُسجّل ارتفاع أسعار جنوني، وتكتفي وزارة الاقتصاد بإصدار التهديدات والاستعدادات، ولا شيء ملموساً من ذلك في "أي سوبر ماركت"!
تستعدّ بعض المصارف لإجازة السحب بالدولار من الـ"A.T.M" في الأيام القليلة المقبلة، وبالنسبة نفسها التي تُسحب من الشبابيك داخل المصارف.

اسرار-"نداء الوطن"
نقل مرجع معني رسالة إلى أحد النواب المندفعين للتشريع، مفادها: "من المستحيل أن تعود دورة الحياة إلى مجلس النواب ولجانه قبل نهاية آذار".
يتردد أن إحدى الشركات العالمية المتحمسة لدخول سوق الطاقة اللبنانية أبدت استعدادها للتكفل بإنشاء معامل تغويز أيضاً.
أحد النواب المحسوبين على فريق "الممانعة" واثر الاعلان عن إطلاق العميل عامر الفاخوري، كان في لقاء في بلدته وسمعه أحد الحاضرين وهو يقول خلال مكالمة هاتفية: "كيف فينا نقنع ناسنا إنها مش صفقة؟".

اسرار-"الأنباء"
تغيب عن كل الاقتراحات المالية المطروحة لمحاولة الخروج من الأزمة الراهنة، أي أفكار تتعلق بالقيمة الشرائية لرواتب الموظفين التي تآكلت بنسبة 60%.
لم يسجل أي تفاوض فعلي بين الحكومة والجهات الدائنة منذ تعليق سداد استحقاق يوروبوند.
 
"اللواء": بعض المصارف تستعد لإجازة السحب بالدولار من الـ"A.T.M"...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق