هاشم صفي الدين: البعض يراهن على الخارج ومهما انتظرتم من لقاءات باريس أو بعض السفراء لن تأتي لكم بحل

2023-03-19 | 13:36
هاشم صفي الدين: البعض يراهن على الخارج ومهما انتظرتم من لقاءات باريس أو بعض السفراء لن تأتي لكم بحل
إحياءً لمرور ثلاثة أيامٍ على رحيل القياديّ الكبير الحاج حسين الشّامي ، اقام  حزب الله مجلس عزاءٍ حسيني في بلدة كفرصير الجنوبية  حضره رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين ، رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ، مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون ، علماء دين فعالياتٌ مختلفة والأهالي.
 
وفي كلمته أكد السيد صفيّ الدين مُضيّ المقاومة في خدمة أهلها عبر المؤسسات التي كان للراحل الدور الكبير في تأسيس بعضها .
وقال : القرض الحسن أو هيئة دعم المقاومة الإسلامية وكل مؤسساتنا تنتمي إلى ثقافة الإيمان وثقافة الإسلام المحمدي الأصيل إلى ثقافة التضحية والعطاء والفداء وإلى قيم تجعل العامل في هذه المؤسسات يُقدّم نفسه شهيداً فداءً للفقراء والمستضعفين بدل أن يسلبهم أموالهم لذا هذه المؤسسات باقية كما المقاومة باقية .
السيّد صفيّ الدين أكد على أهميّة التفاهم والتلاقي للوصول إلى انتخابِ رئيسٍ للجمهورية اللبنانية .
وأضاف : حين يُصرٍ البعض لعدم الذهاب إلى التفاهم بينما الإنتخابات لن تأتي برئيس للجمهورية في البرلمان هذا ماذا يعني ؟ يعني أنّ هؤلاء يراهنون على شيء وما هو هذا الشيء ؟ هو الخارج .
وتابع : مهما انتظرتم من لقاءات باريس أو بعض السفراء ، أن تأتي لكم بحل لن تأتي لكم بحل .
وأكد السيد صفي الدين أن اللبنانيون يجب أن يقرروا وحينما يقرّر اللبنانيون هم من يحددون من هو رئيس الجمهورية عندها لا أيّ قوّة أو جهة في العالم بإمكانها أن تفرض رئيسا للجمهورية .
ولفت إلى أنّ العالم كلّه يشهد اليوم متغيّرات كبيرة وكثيرة إلّا أن الذي يهمنا من كل هذه المتغيرات حقيقة واحدة أن هذه المتغيرات التي تحصل كما كل متغيرات التاريخ هو بأنّ القويّ هو الذي يكون له مكان في هذه المعادلات والمتغيّرات ، أمّا الضعيف والجبان والذليل والخاسئ ليس له أيّ مكان لأنه وسيلة يستخدمها الكبار وحينما تأتي المعادلات الكبيرة يُمحى هؤلاء كما محت أميركا كثيراً من عملائها وأزلامها في العالم 
وسيقيم حزب الله احتفالا تكريميا للراحل الحاج حسين الشامي نهار الاربعاء القادم في مجمع الامام المجتبي عليه السلام في الضاحية الجنوبية لبيروت عند الساعة الثالثة والنصف عصراً ويتخلله كلمة للامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ..
 
هاشم صفي الدين: البعض يراهن على الخارج ومهما انتظرتم من لقاءات باريس أو بعض السفراء لن تأتي لكم بحل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق