قاسم: لن نتخلى عن المقاومة التي ستبقى بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة

2019-04-19 | 08:09
قاسم: لن نتخلى عن المقاومة التي ستبقى بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة
شدد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم على ان "في لبنان نواجه مشكلة اقتصادية ومادية حقيقية بكل ما للكلمة من معنى، لكن علينا أن نسعى لمعالجتها فنحن معنيون بهذه المعالجة والجميع في البلد يتحمل المسؤولية وأن نتعاون معا فلا ينجح البلد إلا بالتكاتف والتضامن معا"، مضيفاً: "نحن منفتحون بالنقاشات بهدوء وعقلانية لنرى ما هو الأفضل للبلد".
وأشار قاسم خلال رعايته احتفال المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم - مدارس المهدي بعيدها السنوي ال26 في ثانوية المهدي في الحدث - قاعة الشهيد السيد محمد باقر الصدر،  الى أنه "يبدو أن البعض نسي أن اسرائيل هي مصدر الإرهاب في المنطقة والعالم فتاريخها حروب وعدوان ومجازر لا يمكن أن يقبلها أي شخص انساني"، مضيفا "ان العين قاومت المخرز في حرب 1996، وال2000، وحرب 2006 والمقاومة دحرت الجيش الاسرائيلي".
وأكد "أن تهديدات "اسرائيل" وأميركا لن تخيف شعب المقاومة بل على العكس ستزيده قوة وصلابة وعزم، لأنه لولا المقاومة لما تحررت الأرض ولما انحدرت اسرائيل وداعش ولما كنا في الموقع المتصدي الذي يحمي أهلنا ولبناننا".
وختم قاسم كلامه: "لن نتخلى عن المقاومة التي ستبقى بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة".
 
قاسم: لن نتخلى عن المقاومة التي ستبقى بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق