اللواء جميل السيد لبري: "الله يعينك"!

2018-07-19 | 09:44
views
مشاهدات عالية
اللواء جميل السيد لبري: "الله يعينك"!
ردّ النائب اللواء جميل السيّد عبر "الجديد" على الوزير غازي زعيتر، وقال: "ما لديّ قلته في ما خصّ السجال الدائر، وما بنيته بنيت لكلّ لبنان، ووضعت مقاييس أشادت بها الأمم المتحدة والبطريرك نصر الله صفير، حتى إنّ السفير السابق جيفري فيلتمان كان يقول إنّ الشخصية الأكثر احتراماً في الإدارة اللبنانية هي جميل السيد، لكن أعيد وأكرر أنّ عقدة الانتخابات والنتائج لا تزال قائمة وهي مسببة لقسم كبير من هذا الهجوم".
وأضاف: "أتوجه إلى الرئيس بري بالقول بأنه مهما كانت السجالات معه أو الخلافات التي حصلت في الدولة نقرّ بأنّ هذا الرجل له دور وطني كبير وبعض الأشخاص يستهلكون هذا الدور ويستنزفونه، وأقول للرئيس بري: الله يعينه، الله يعين موسى الصدر وحركة أمل، والله يعين كل مسؤول في لبنان لديه ناس غير مسؤولين في تصرفاتهم".
وقال: "على الوزير غازي زعيتر ألا يكذب فقط بل أن لا يتكلم، فهو وزير لا صفة له كي يتكلم في مناسبة لا علاقة له بها، فهو أساء للموجودين وللواء ابراهيم واستغابنا. يتنطحون وفي كل مناسبة يردون، فليشكلوا وزارة دولة لشؤون اللواء جميل السيد في الحكومة الجديدة.
وردا على سؤال، قال: تواصلي دائم ومباشر مع السيد حسن نصرالله، وقد أكد لي حزب الله أنّ النائب محمد رعد لا يقصدني في كلامه لا من قريب ولا من بعيد".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق