في الشمال... عصابة دعارة تصور زبائنها عراة لإبتزازهم مادياً في وقت لاحق

2018-10-19 | 05:15
views
مشاهدات عالية
في الشمال... عصابة دعارة تصور زبائنها عراة لإبتزازهم مادياً في وقت لاحق
اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انه وبتاريخ 29/8/2018 ورد الى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من أحد المواطنين لدى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد مجهولين بجرم نشر صور وتشهير بالسمعة عبر تطبيق الـ " واتس أب" وتهديد وابتزاز مالي.
وتابعت قوى الامن في بيان لها انه ومن خلال الاستقصاءات والتحريات الفنيّة التي قام بها عناصر المكتب المذكور، تمكنوا من معرفة هوية المشتبه بهم ومكان تواجدهم.
وبتاريخ 5/10/2018 وفي مناطق: البداوي، المنكوبين، زغرتا، ديرنبوح، تم توقيف كل من:خ. ج. (مواليد عام 1972، لبنانية) و م. ح. (مواليد عام 1986، لبناني) و س. ا. (مواليد عام 1983، سورية) و ع. م.  (مواليد عام 1995، سورية) و ر. ا.  (مواليد عام 1984، سورية) وتم ضبط هواتفهم.
بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، وبممارسة الدعارة وتسهيلها، وتصوير الزبائن دون ثياب بهدف ابتزازهم مادياً من خلال تهديدهم بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
أودع الموقوفون المكتب المعني، للتوسع بالتحقيق معهم، بناء على إشارة القضاء المختص.
 
في الشمال... عصابة دعارة تصور زبائنها عراة لإبتزازهم مادياً في وقت لاحق
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق