أرسلان: والله عيب إن كان أحد يفهم معنى العيب

2018-11-19 | 07:10
أرسلان: والله عيب إن كان أحد يفهم معنى العيب
قال الوزير طلال ارسلان عبر حسابه على "تويتر": "من المعيب حقاً الذي يحصل في البلد، قسماً بالله معيب، إذ أصبح يصحّ فينا المثل القائل "اللي استحوا ماتوا"، هجرة الشباب والفساد وانهيار المؤسسسات والأوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية للدولة والشعب ألا يستحقون التضحية؟؟ الى متى الاستفراد والهيمنة والتسلّط والارتهان وسياسة الالغاء؟؟".
وتابع ارسلان: " اذا كانت الوطنية لم تجمعنا وإذا الانتخابات لم تجمعنا وإذا المصالح لم تجمعنا وإذا الوطن لم يجمعنا وإذا محاربة الاٍرهاب لم تجمعنا وإذا مقاومة اسرائيل لم تجمعنا وإذا مواجهة العقوبات لم تجمعنا وإذا لقمة عيش الناس لم تجمعنا وإذا هجرة اولادنا لم تجمعنا..."
واضاف: "إذا هجرة اولادنا لم تجمعنا وإذا مواجهة الأوضاع الاقتصادية والمالية لم تجمعنا وإذا الطوائف والمذاهب لم تجمعنا..، أتساءَل دائماً ما الذي يجمعنا ؟؟ إلا الكذب والنفاق والدجل والمهاترات والفساد والسرقة والخنوع للإرادة الخارجية وعلى طول الحق على الطليان..."
وختم ارسلان بالقول: "الله بكفي وعيب، إن كان أحد يفهم معنى العيب، فاذا توحّدنا جميعاً الآن واستوعبنا جميعاً بَعضنا البعض، يبقى احتمالاً بسيطاً أن نتمكّن من مواجهة الاستحقاقات الخطيرة التي تهدد أوضاعنا."
 
أرسلان: والله عيب إن كان أحد يفهم معنى العيب
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق