رسالة من نازك الحريري ‎الى اللبنانيين

2018-11-19 | 10:09
رسالة من نازك الحريري ‎الى اللبنانيين



‎هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة "بحلول عيد المولد النبوي الشريف، سائلة الله عز وجل أن يبقى اللبنانيون واللبنانيات مجتمعين على الخير والمحبة، وأن يتفكّروا في السيرة النبوية الشريفة التي تشمل كل النواحي الإنسانية، والتي تضع القواعد والنظم لبناء المجتمع المتماسك والمنظم والناجح والقائم على أسس العدل والإنصاف والحوار البنّاء بين الجميع واحترام الآخر رغم اختلافه".

‎وتابعت "إن الرئيس الشهيد رفيق الحريري قاد مسيرته الإنسانية والوطنية معتمداً على الله سبحانه وتعالى وعلى القيم العظيمة التي علّمنا إياها رسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. 
‎وكان شهيد الوطن الكبير يردد في كل مناسبة أنه يستمد قدرته على الوقوف في وجه الصعوبات والتحديات من الإيمان بالله سبحانه وتعالى أولاً ومن محبة الناس وثقتهم به".

‎وتابعة البيان "الحريري تضرعت إلى الله العلي القدير في هذه المناسبة الجليلة أن يمن علينا بكشف حقيقة استشهاد الرئيس رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار وأن يحقق العدالة صوناً لبلدنا الحبيب لبنان وحتى نتكمن من مواصلة مسيرة بناء الدولة وإعداد مستقبل آمن وزاهر لنا ولأولادنا، إن شاء الله".
وختمت بالقول "كل عام ولبنان والأمة الإسلامية  والوطن العربي أجمع بخير وأمان وسلام بإذن الله".
رسالة من نازك الحريري ‎الى اللبنانيين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق