"ماجد الفُطيم" تزرع 200 شجرة أرز لدعم التحريج في لبنان

2018-11-19 | 10:36
"ماجد الفُطيم" تزرع 200 شجرة أرز لدعم التحريج في لبنان
أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، المالك الحصري لعلامة كارفور في 38 سوق في منطقة الشّرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، حملة تشجير جديدة بالتعاون مع "جمعيّة التحريج في لبنان" من أجل معالجة مشكلة التّصحّر والتلوّث البيئي في البلد.

جاء إطلاق الحملة تزامنًا مع يوم البيئة العالمي، حيثُ أتيحتْ الفرصة لزبائن كارفور لتبنّي أشجار أرز من مجموع 200 شجرة. ومع بدء موسم الزّراعة في لبنان، نظّمت كارفور في 30 تشرين رحلة إلى بشري حيث تعاون زبائن وموظّفو كارفور على زراعة أشجار الأرز التي حملت اسم "غابة كارفور".

وفي المناسبة، قال المدير الإقليمي لكارفور في لبنان لدى ماجد الفطيم للتجزئة جان عبد الساتر إنّ "مساهمة كارفور في هذه الحملة المثمرة وزراعة 200 شجرة أرز لدعم التحريج هو موضع فخر كبير لنا، إنّ تحقيق التّنمية المستدامة تعدُّ أحد أبرز الركائز الرئيسة في استراتيجيّة ماجد الفطيم، التي تهدف إلى الوصول إلى المحصّلة الإيجابية والحد من الانبعاثات الكربونية واستهلاك المياه بحلول 2040، مما يعني عطاء بشكل أكبر للبيئة". وتعدُّ حملة التحريج أحد المبادرات العديدة الأخرى التي تؤكد على التزامنا نحو البيئة وتدعم أهدافنا نحو مستقبل مستدام".

وشارك عملاء كارفور الذين تبنّوا هذه الأشجار مجموعة من الموظفين الذين تلقوا التدريب اللازم من "جمعيّة التحريج في لبنان" حول كيفية غرس أشجار الأرز والعناية بها. وتعهّد جميع المشاركين بالاعتناء بالأشجار بشكل مستمر وتعزيز التوعية حول أهمية الغابات للبيئة وما تحمله شجرة الأرز بشكل خاص من أهمّيّة في التاث اللبناني. 
"ماجد الفُطيم" تزرع 200 شجرة أرز لدعم التحريج في لبنان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق