الخليوي زار غرفة طرابلس: لن يجد المستثمرون افضل من هذه البيئة

2019-06-20 | 10:19
الخليوي زار غرفة طرابلس: لن يجد المستثمرون افضل من هذه البيئة


 زار وفد مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية برئاسة عضو المجلس صالح بن منيع الخليوي، والذي يضم الى الخليوي، غرفة طرابلس والشمال حيث كان في استقبالهم رئيس الغرفة توفيق دبوسي وأعضاء مجلس الإدارة.
وعقد في المناسبة لقاء موسع في قاعة الغرفة الكبرى حضره أحمد الصفدي ممثلا وزيرة الدولة للشؤون التمكين الاقتصاد للنساء والشباب فيوليت خير الله الصفدي النواب وليد بعريني وعثمان علم الدين ومحمد سليمان والنائب السابق خضر حبيب والنائب السابق محمد الصفدي ونقيبا المحامين محمد المراد وبسام زيادة وكميل مراد ورئيس اتحاد بلديات المنية محمد سعدية ورئيس فرع الشمال في جمعية المشاريع طه ناجي ورئيس مجلس إدارة دار العلم والعلماء عبد الرزاق قرحاني وحشد من فاعليات المدينة.
وشكر رئيس الوفد السعودي غرفة طرابلس والشمال على الاستقبال وقال: "سعداء نحن هنا في طرابلس وفي غرفة طرابلس والشمال. وزيارتنا للبنان كما سماها الرئيس تمام الأولى من نوعها آملين أن تتم على مستوى مجلس الشورى ومجلس النواب. ولبنان بلد شقيق وطرابلس مدينة لها خصوصية فهي مدينة السلام والآن هي مدينة الاقتصاد ونحن نتمنى أن تستمر بالأمن والاستقرار".

أضاف: "ان تجاوز ما حصل مؤخرا في طرابلس بسرعة لدليل كبير على طبيعة أهلها وحبها للسلام. لقد سمعنا خطة طموحة وتعتمد على جلب الاستثمارات الضخمة التي تشجع العرب وغيرهم ولن يجدوا أفضل من هذه البيئة المميزة الفريدة". 
 
الخليوي زار غرفة طرابلس: لن يجد المستثمرون افضل من هذه البيئة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق