"نداء الوطن": انجاز نوعي لمخابرات الجيش.. الكشف عن خلية إرهابية

2021-09-20 | 05:44
"نداء الوطن": انجاز نوعي لمخابرات الجيش.. الكشف عن خلية إرهابية
كشفت معلومات خاصة لصحيفة "نداء الوطن" "بأنّ انجازاً نوعياً جديداً حقّقته مديرية المخابرات في الجيــش، ساحته منطقة الشمال، من خــلال الكشـــف عن خلية ارهابية خطيرة تم توقيف عدد من افرادها بينما القسم الآخر خارج لبنان، وانه في الايام القليلة المقبلة، وبعد الانتهاء من التحقيقات اللازمة والإجراءات المتّبعة، سيُعلن عن هذا الانجاز في بيان رسمي، ممّا يؤكد أنّ عين مديرية المخابرات، وبمتابعة واشراف من قيادة الجيش، مفتوحة على مدار الساعة، لمنع إعادة عقارب ساعة الارهاب الى الوراء".
واشارت المعلومــات الى أنّ "الكثير من الانجــازات التي تتحقّق على صعيد محاربة الارهاب، تبقى طي الكتمــان لاعتبارات امنيــة صرفة تتّصل بوجوب عدم الافصاح لترابط المهام مع متابعات أمنية اخرى لها طابع الخطورة والأهمية الاستثنائيـــة، والمهمّ على هذا الصعيد هو انكباب القوى السياسية على تعزيز الاستقرار السياسي والبدء بمعالجة القضايا الحياتية الملحّة، حتى يتمكّن الجيش من تركيز كامل الجهد على حماية الحدود وصَون الداخل من المخاطر الامنية، لا سيما تلك التي لها أصول وفروع ارهابية".
واكدت المعلومــات "أنّ التهويل بانفلات الوضع امنياً في لبنان لا ينطبق على الواقع، خصوصاً في ظلّ الوعي الشعبي المحتضن لكلّ الاجراءات المتّخذة عسكرياً وأمنياً، لحماية المواطن والوطن، والمطلوب من المشتغلين بالسياسة عدم الخلط بين الصراع والتنافس السياسي والواقع الأمني، عبر إطلاق إشاعات او فبركة خبريات أمنية لتوظيفها سياسياً ولا أساس لها من الصحّة".
"نداء الوطن": انجاز نوعي لمخابرات الجيش.. الكشف عن خلية إرهابية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق