في دوحة عرمون.. قتل ابنة زوجته بواسطة عصا!

2018-11-20 | 07:00
views
مشاهدات عالية
في دوحة عرمون.. قتل ابنة زوجته بواسطة عصا!
اعلنت المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي في بيان لها انه وبتاريخ 14/11/2018، ورد اتصال هاتفي من غرفة عمليات المديرية العامة لقوى الامن الداخلي الى فصيلة عرمون في وحدة الدرك الإقليمي، حول وقوع طفلة (مواليد عام 2016) عن سلّم منزلها في محلة دوحة عرمون، حيث نقلت على الأثر الى احدى المستشفيات للمعالجة، لكنها كانت قد فارقت الحياة.
وفي اقل من /6/ ساعات، ونتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة التي قامت بها الفصيلة المذكورة، تبين أن الطفلة لم تسقط عن السلّم.
وتابع البيان انه وبالتحقيق مع والدتها المدعوة: آ. م. (مواليد عام 1990، سورية) اعترفت أن زوجها المدعو: م. ح. (مواليد عام 1995، فلسطيني)،  ضرب ابنتها منذ حوالي الشهرين مستخدماً عصا خشبية.
كما حرقها بالماء الساخن اثناء مساعدتها في الاستحمام،  وقد ضربها الساعة 2.30 من فجر تاريخ الحادثة بينما كان يطعمها، وقد تم نقلها الى المستشفى للمعالجة ليتبين انها كانت متوفاة.
وقد ضبطت العصا التي كان يضربها بها، وتركت الوالدة بسند إقامة، وأودع الموقوف القضاء المختص بناء على اشارته.
 
في دوحة عرمون.. قتل ابنة زوجته بواسطة عصا!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق