جنبلاط: هذا ما قصدته بالاعلان عن الهزيمة في تغريدتي امس

2018-12-20 | 04:04
views
مشاهدات عالية
جنبلاط: هذا ما قصدته بالاعلان عن الهزيمة في تغريدتي امس

رد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي على سؤال عن رأيه في طريقة معالجة العقدة السنّية، بالقول: "لا تعليق في انتظار ان تنتهي الامور كلياً ورسمياً."
وعندما قيل له انّ الحل مستوحى على ما يبدو من التسوية التي أنهت العقدة الدرزية، ردّ ضاحكاً بحسب صحيف "الجمهورية": "نعم.. لقد أصبحت هذه التسوية تُدرَّس ضمن علم العلاقات الدولية".
وكيف يُعلّق على التحرّكات الاحتجاجية في الشارع والتي ستكون في استقبال الحكومة الجديدة؟ قال جنبلاط انّها "دليل صحة"، لكنه لا يلبث ان يضيف مبتسماً: "بداية كان اللون الاحمر، ثم ظهر اللون الاصفر، ولا بأس في ان يعتمدوا الاصفر الفاتح حتى يميّزوا انفسهم عن الإخوان في حزب الله".
وفي رده على سؤال "ماذا كنت تقصد بالاعلان عن الهزيمة عبر تغريدتك التي استشهدت فيها بقول محمود الماغوط "حسناً ايها العصر، لقد هزمتني ولكنني لا أجد في كل هذا الشرق مكاناً مرتفعاً أنصب عليه راية استسلامي"؟، استعاد جنبلاط جدّيته ويجيب: "كنت أقصد اننا كلنا مهزومون.. كل الانظمة العربية. تغريدتي أبعد من الزواريب الداخلية."
 
جنبلاط: هذا ما قصدته بالاعلان عن الهزيمة في تغريدتي امس
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق