بو فاعور يزور "الجديد" باسم جنبلاط و"التّقدّمي"... والقناة تُسامح

2019-02-21 | 16:00
بو فاعور يزور "الجديد" باسم جنبلاط و"التّقدّمي"... والقناة تُسامح
 
شكرت نائب رئيس مجلس إدارة قناة "الجديد" كرمى خيّاط الوزير السّابق وائل بو فاعور على الجهود التي بذلها في الأيام السابقة، و"الحزب التّقدّمي الإشتراكي"، وعلى رأسه وليد جنبلاط، على "الشكل الحضاري الذي تم فيه التسليم والتعامل مع الاعتداء على الجديد".

وبعد لقائها الوزير بو فاعور، الّذي مبنى قناة "الجديد" للتأكيد على حسن الجوار و"لجلاء ملابسات الاشكال الذي حصل"، قالت خيّاط إنّ "الإعتداء عمل فردي وكنا مدركين ذلك منذ اليوم الاول، خلافًا للأحداث السابقة التي تعرّضنا لها حيث الافعال كانت مسيئة لحرية الإعلام في البلد والفاعل يتم توفير غطاء له. هذا العمل الفردي كان ناتجًا عن عصبية وانفعال".

وأضافت: "مازن اللمع سلّم نفسه بنفسه وهذا عمل مقدر، اختار العدالة على أن يكون فارًا منها. هو طالب طب سنة ثانية ولا أفعال سابقة لديه. #الجديد لا تريد أن يتم توقيف شخص لمجرد توقيفه، ونحن رأينا بالأمس وضع السجون ولا نريد له هذا المستقبل. بناء عليه، وعلى خطى البابا يوحنا بولس الثاني، سنسامح".

من جهته، أوضح بو فاعور أنّ "الزيارة ليست مصالحة لأننا لا نعتبر أن بيننا وبين الجديد ما يستحق المصالحة" وأنّ "العلاقة التي تربطنا علاقة محبة واحترام لهذا الخطّ النقدي المطلبي الذي تتمسك به". وقال إنّ "الإعتداء كان عفويًّ وكان ردّة فعل عابرة"، معتبرًا أنّ "تسليم مازن اللّمع نفسه للقضاء حسم الجدل".
بو فاعور يزور "الجديد" باسم جنبلاط و"التّقدّمي"... والقناة تُسامح
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق