راقصة ساحة الشهداء للجديد: لم أتقاضى أجراً مقابل رقصي في التظاهرة!

2019-10-21 | 17:34
views
مشاهدات عالية
راقصة ساحة الشهداء للجديد: لم أتقاضى أجراً مقابل رقصي في التظاهرة!

أثار نزول راقصة بين المتظاهرين في رياض الصلح استياء الكثير من المعتصمين الموجودين في الساحات منذ 5 أيام على التوالي للمطالبة بإسقاط الحكومة. 
واعترض الكثير من المتظاهرين على وصلة الرقص التي قاطعت الهتاف، وأقدمت إحدى المتظاهرات على تأنيبها وإرغامها على التراجع والتوقف عن الرقص من أمام المسجد ولكون هذا الفعل يسيء لصورة التظاهرات الشعبية. 
قناة "الجديد" اتصلت بالراقصة سماهر التي رفضت الإجابة والإفصاح عن هوية الجهة التي أحضرتها إلى مكان الاعتصام، ولكن أكدت أن لا جهة حزبية وراء حضورها، وأشارت إلى أنها لم تتقاضى أي أجر مقابل ذلك وأنها كانت مع أصدقائها، فيما تردد بين المتظاهرين أن حزب سبعة هو من استقدمها، لا سيما وأنه يتخّذ مكاناً مستقلا في ساحة رياض الصلح ويقيم مسرحاً مع "دي جي" تحت شعار "مقاومة مدنية". 
وعلمت الجديد أن 
وكانت الراقصة سماهر قد نشرت صورة لها يوم أمس وعلّقت عليها بالقول: "أنا نازلة بكرا إتظاهر نهار الاثنين، ميب بدو ينزل يتظاهر معي؟".
ويذكر أن حزب سبعة أطلق خلال التظاهرة عريضة يوم أمس الأحد تحت الشعار "مقاومة مدنية" ودعا المتظاهرين للتوقيع عليها، وأصدر بياناً بإسم التظاهرات الشعبية وهو الأمر الذي يرفضه المتظاهرون الذي يشددون على أن حراكهم لا يتبع لأي جهة سياسية أو حزبية. 
 
راقصة ساحة الشهداء للجديد: لم أتقاضى أجراً مقابل رقصي في التظاهرة!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق