اراد الايقاع بزميله... فكانت المفاجأة!

2018-02-23 | 04:50
اراد الايقاع بزميله... فكانت المفاجأة!



صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:
بتاريخ 29-1-2018، أوقفت مفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدرك الإقليمي، السوري - ع. ح.(مواليد عام 1986)، لحيازته كمية من مادة السيلفيا المخدّرة، وذلك في إحدى المدارس في بلدة سعدنايل البقاعية، حيث يعمل.

من خلال التحقيقات والاستقصاءات التي قامت بها المفرزة المذكورة، تبيّن بأن مواطنه وزميله في العمل المدعو: - ع. م. (مواليد عام 1995)، هو من أقدم على وضع كميّة من المخدرات في جيب سترته، ومن ثم الإبلاغ عنه، وذلك نتيجة خلافات شخصية نشأت بينهما.

بتاريخ 21/2/2018 ، تمّ توقيف – ع. م. الذي اعترف بما نُسب إليه، كما تبيّن أنه مطلوب للقضاء بموجب بلاغ بحث وتحرٍ بجرم مخدرات.

بعد عدّة أيام من توقيفه، أخلي سبيل - ع. ح. لقاء سند إقامة، فيما أحيل - ع. م. إلى مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في البقاع في وحدة الشرطة القضائية، وذلك بناءً على إشارة القضاء المختص.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق