طقس متقلب في الايام المقبلة... متى تعود الامطار؟

2018-02-23 | 06:32
طقس متقلب في الايام المقبلة... متى تعود الامطار؟
توقعت مصلحة الأرصاد الجوية ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة في المناطق الشمالية والداخلية مع ثلوج خفيفة على ارتفاع 1600م وما فوق. 
وفي السياق يسيطر طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة، والطقس المتوقع اليوم  قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.
اما السبت فالطقس المتوقع غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة في المناطق الشمالية والداخلية مع ثلوج خفيفة على ارتفاع 1600م وما فوق.
اما الأحد: غائم اجمالاً ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة ورياح ناشطة تشتد خاصة في الفترة الصباحية فتقارب ال 70 كلم/ساعة يرتفع معها موج البحر، كما تتساقط أمطار متفرقة وثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق.
اما الحرارة على الساحل من 11 الى 19 درجة، فوق الجبال من 7 الى 12 درجة، في الارز من صفر الى 5 درجات، في الداخل من 6 الى 13 درجة.
كما ان الرياح السطحية غربية الى جنوبية غربية، سرعتها بين 8 و 15 كلم/س، والانقشاع: متوسط يسوء محليا على المرتفعات بسبب الضباب.
اما الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و 70%، فيما  حال البحر: معتدل، حرارة سطح الماء 18 درجة، والضغط الجوي: 758 ملم زئبق.
 
 
طقس متقلب في الايام المقبلة... متى تعود الامطار؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق