البزري يؤجل استقالته حتى مساء الغد .. بانتظار توضيح من المعنيين

2021-02-23 | 11:59
البزري يؤجل استقالته حتى مساء الغد .. بانتظار توضيح من المعنيين

 

أعلن رئيس اللجنة الوطنية لإدارة ملف لقاح كورونا عبد الرحمن البزري خلال مؤتمر صحافي عقده بعد ظهر اليوم في منزله في مدينة صيدا، على خلفية تلقيح عدد من النواب دون موافقة اللجنة " تراجعه عن الاستقالة".


ولفت البزري "منذ ان بدأت الخطة حتى الآن لاحظنا بعض الأمور التي كانت فردية أحيانا لكن ما حصل اليوم هم خرق لا نستطيع السكوت عنه".

وتابع "أبدينا إعتراضنا على الذي حصل وبعد ما حصل كنت أمام موقف محرج بعد أن مورس أمامنا تمييز واضح بين المواطنين وكنت أمام موقف طبيعي وهو الإستقالة".

واضاف البزري "البنك الدولي سجل هذا الخرق وسيتابع هذا الملف ورغبتي الحقيقية اليوم أن أعتذر ويجب أن يصدر تبرير لما حصل أو ستقرر اللجنة الإعتذار عن عملها بعد إجتماع تعقده عند السادسة من مساء غد".

وختم: " ما حصل هو بمثابة دق الاسفين بمراحل خطة التلقيح، وهذا الموضوع ابدينا اعتراضنا عليه لأنه تسبب بوضعنا في موقف حرج".

البزري يؤجل استقالته حتى مساء الغد .. بانتظار توضيح من المعنيين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق