حراك العسكريين المتقاعدين: نرفض المساس بحقوقنا بأي شكل من الأشكال

2019-05-23 | 06:28
حراك العسكريين المتقاعدين: نرفض المساس بحقوقنا بأي شكل من الأشكال
أشار "حراك العسكريين المتقاعدين" في بيان له الى أنه "بعد تنكر الحكومة مجتمعة وأفرادا لحقوق العسكريين والقوى الأمنية في الخدمة الفعلية وفي التقاعد، وعلى ضوء المواجهات التي حصلت بتاريخ 2019/5/20 عقدت خلية الأزمة إجتماعا موسعا أمس، أشاد المجتمعون خلاله "بالإنجاز الذي تحقق في إعتصام عائلات الشهداء والجرحى في ساحة رياض الصلح بتاريخ 2019/5/20 بفضل شجاعة وإنضباط المشاركين"، متمنيا "الشفاء العاجل للمصابين في هذا الإعتصام".
وأكد "للحكومة رفضه القاطع لأي مساس بحقوق العسكريين والمتقاعدين بأي شكل من الأشكال"، رافضا "الإستدانة قبل وقف مزاريب الهدر والفساد وإستعادة الأموال المنهوبة"، سائلا "من خولهم إغراق الشعب اللبناني بالمزيد من الديون؟"
وأعلن الحراك "إستمرار التصعيد في وجه السلطة المتعنتة طالما إستمرت بضرب الدستور والقوانين وتجاهل مطالبه الثابتة شرعا وقانونا"، مشددا على "إحترام كرامة وحقوق الشهداء والجرحى والمعوقين وعائلاتهم".
ونبه الحراك في بيانه "المصطادين بالماء العكر إلى وحدته بأطيافه كافة من أفراد ورتباء وضباط وفي مقدمتهم رابطة قدماء القوى المسلحة اللبنانية والضباط النواب الستة".
وختم الحراك مثنيا على "تنامي الموقف الإعلامي المساعد على إيصال قضيتنا المحقة إلى الرأي العام اللبناني"، شاكرا الإعلاميين المواكبين لتحركاته".
 
حراك العسكريين المتقاعدين: نرفض المساس بحقوقنا بأي شكل من الأشكال
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق