حرب تغريدات بين رئيس الحكومة و"الإشتراكي".. الحريري: خلّي الناس تكون الحكم!

2019-06-23 | 12:34
حرب تغريدات بين رئيس الحكومة و"الإشتراكي".. الحريري: خلّي الناس تكون الحكم!
ردّاً على تغريدة الرئيس سعد الحريري التي قال فيها "مشكلتكم يا اخواننا في حزب التقدمي الاشتراكي مش عارفين شو بدكم لما تعرفوا خبروني"، غرد النائب بلال عبدالله على حسابه على تويتر قائلا:"مشكلتنا معك دولة الرئيس للأسف، أننا نعرف ونعلم ماذا تريد. وبماذا تفرط، خاصة بشىء ليس ملكك، وكيف تجاهد كل يوم لإضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن، بينما الحقيقة في مكان اخر".
كذلك ردّ رامي الريس، مفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي، على تغريدة الحريري قائلاً: "بدنا رئيس حكومة". 


من جانبه، غرد النائب هادي ابو الحسن على حسابه على تويتر:"إذا بتحب دولتك تعرف شو بدنا !!  بكل إحترام رح نقلك، بدّنا نشوف عالمشهد على طاولة مجلس الوزراء حتى يبقى الطائف بخير وما نفرط بالوصية".

ثمّ عاد وغرّد الحريري قائلاً: "واضح أنكم عارفين.. ساعة يلا هدنة إعلامية.. بعد نص ليل هجوم بعدين بتسحبوا التويت واعتذار على كل حال خلي الناس تكون الحكم، او حتى هيدا ممنوع عندكم، وللعلم الي عم يحاول يرمي زيت على النار معي ما بيمشي". 

 

حرب تغريدات بين رئيس الحكومة و"الإشتراكي".. الحريري: خلّي الناس تكون الحكم!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق