مدير منشآت الزهراني ردا على السيد: ومن يتلطى خلف عقد التهريب .. من البديهي ان لا يقرأ

2021-07-23 | 15:07
مدير منشآت الزهراني ردا على السيد: ومن يتلطى خلف عقد التهريب .. من البديهي ان لا يقرأ
رداً على ما جاء في كلام النائب جميل السيد، اعتبر مدير منشآت الزهراني زياد الزين  أن من يعيش في كهوف الانطواء هروباً من مواجهة مطالب الناس، والعاجز دائما عن متابعة شؤونهم، ومن يتلطى خلف عقد التهريب... من البديهي ان لا يقرأ، لان القراءة للمتبصرين فقط. 
كان الأجدى ان يطالع بيانات المديرية العامة للنفط في وزارة الطاقة والمياه وهي سلطة الوصاية المباشرة على منشأتي طرابلس والزهراني،والتي اكدت توقف التسليم باعتبار ان المخزون في حده الأدنى ما عدا الطوارئ وعدم المساس بالمخزون الاستراتيجي للقوى الأمنية وهذا ما تم الالتزام به وتنفيذه بانتظار فتح الاعتمادات للبواخر من قبل مصرف لبنان، حيث نذكر المغرد المحلف ان لا علاقة في الشكل ولا المضمون ولا في آليات العمل بين الزهراني ومصرف لبنان  بل مباشرة مع وزارة الطاقة والمياه، ثم اننا نطرح سؤالا للرأي العام الذي يتنكر له تباعاً:أليس ما ينطبق على الزهراني هو نفسه ينطبق على طرابلس ؛ وبالتالي كل عاقل سيستنتج من دون جهد حقد النائب الجاهل وتلطيه خلف مواقف سياسية لا تعبر الا عن بغض دفين  لمؤسسة اثبتت انها فوق الشبهات و الأزمات، ويكفي تدليلا انها وزعت ٧ مليون ليتر من الناقورة الى الهرمل  استباقا للأعياد ،وطالما ان البقاع كان مشمولا بخطة الرعاية وليس مشغولا في البحث عن شمعة ؛ هنا يكمن بيت القصيد.. فالكرامة تنتزع ولا تمنح.
مدير منشآت الزهراني ردا على السيد: ومن يتلطى خلف عقد التهريب .. من البديهي ان لا يقرأ
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق