تسليم وتسلم في وزارة التربية بين أكرم شهيب وطارق المجذوب

2020-01-24 | 10:26
تسليم وتسلم في وزارة التربية بين أكرم شهيب وطارق المجذوب
حصل تسليم وتسلّم في وزارة التربية والتعليم العالي بين الوزير السابق أكرم شهيب والوزير الجديد طارق المجذوب.

وقد قال شهيب "ناضلنا في مجلس الوزراء ومجلس النواب من أجل حقّ المتعاقدين في الضمان الاجتماعي على الأقل وبدل النقل ولم ننجح لكن سنتابع"، معلنا أنه "تمّ إقفال المدارس الخاصة غير المستوفية للشروط رغم الضغط السياسي وشكّلنا لجنة طوارئ بعد ثورة 17 تشرين وعقدت أكثر من اجتماع وأتمنّى أن تستكمل أعمال هذه اللجنة في هذا الظرف الصعب الذي تمرّ به البلاد".

أما المجذوب، فاعتبر أن "الوزراة نقيض اليأس لأنها وزارة نيف ومليون رجاء وأمل ومأمل لبنان، لا بد للوزراة أن تُشعر الأساتذة والطلاب أنهم مهيؤون لمواجهة الحياة بسلاح المعرفة"، مشددا على أن "التربية هي أساس بناء الأجيال والمستقبل. الوزراة لكل ألوان الطيف بلا ترتيب، ورضى الناس هو الغاية، وشعاري وهمي سيكون تعليم نوعي ومرن للجميع وسأجعله شعارا للوزراة في هذه المرحلة الصعبة، فالهم المعيشي يتعاظم والمآسي تزداد، وقضية أزمة الأقساط وبعض المدارس التي تلهث وراء الأهل لدفع الأقساط والأهل يلهثون وراء الرواتب التي تتبخر".
تسليم وتسلم في وزارة التربية بين أكرم شهيب وطارق المجذوب
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق