قرار من دياب يقضي بتقديم مبلغ 300 مليون ليرة لشراء محروقات لصالح الدفاع المدني

2021-02-24 | 11:57
قرار من دياب يقضي بتقديم مبلغ 300 مليون ليرة لشراء محروقات لصالح الدفاع المدني
أصدر رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب قرارًا قضى بتكليف وزارة المالية بإعطاء الهيئة العليا للإغاثة مبلغ 300 مليون ليرة بموجب سلفة خزينة أو نقل اعتماد من احتياطي الموازنة لشراء محروقات (مازوت وبنزين) من منشآت النفط في الزهراني لصالح المديرية العامة للدفاع المدني ووضعها لدى الجيش اللبناني على سبيل الأمانة، وذلك بناءً على كتاب من المديرية العامة للدفاع المدني نظرًا لحاجتها إلى رفع جهوزية سيارات الدفاع المدني وتسهيلًا لعملها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وللسرعة في التنفيذ. 

ووفقًا للقرار تكون عملية الشراء واستلام المواد وخزنها وضبط القيود على مسؤولية المديرية العامة للدفاع المدني وبالتنسيق مع الجيش اللبناني والمنشآت النفطية ويُعرض الموضوع على الاجتماع القادم للهيئة على سبيل التسوية. كما يُحسم المبلغ المشار إليه أعلاه من الموازنة المخصصة للمديرية العامة للدفاع المدني.
قرار من دياب يقضي بتقديم مبلغ 300 مليون ليرة لشراء محروقات لصالح الدفاع المدني
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق