• السبت 20 تموز 23:57
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
Alternate Text
الإثنين 24 حزيران 13:11
 أوهمها بحمايتها والعطف عليها ليستدرجها لمنزله! أوهمها بحمايتها والعطف عليها ليستدرجها لمنزله!
أثارت جريمة بشعة ردود فعل غاضبة في الشارع المصري، اذ تجرد رجل من كلّ مشاعر الإنسانية، وأوهم فتاة بحمايتها والعطف عليها ليستدرجها لمنزله ويعتدي عليها جنسياً حتى أفقدها عذريتها، وقد تقدم والد الفتاة ببلاغ لقوات الأمن المصرية  يفيد بتعرض نجلته للاغتصاب على يد أحد الأشخاص لمدة 30 يوماً، بحسب ما اشارت صحيفة "الوفد " المصرية .
وتقدّم الأب الذي يدعى شعبان م. البالغ من العمر 50 سنة ويعمل سائقاً، ببلاغ يؤكد أن ابنته إسراء (17 سنة)، خرجت من المنزل منذ 20 أيار الماضي ولم تعد، وعند عودتها أخبرته أنّ أحد الأشخاص اصطحبها الى منزله وعاشرها جنسيا لمدة شهر.
وأكدت الفتاة أنّها خرجت من منزلها لتقابل المتهم الذي يدعى أحمد ح. (42 سنة)، الذي أوهمها أنه سوف يشتري لها ملابس ويعطيها أموالاً وأنه سيعاملها كابنته ويعطف عليها، إلا أنه استغلّ ضعفها واعتدى عليها مع حبسها حتى لا تخرج من المنزل.
وفي السياق القت قوات الأمن المصرية القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة، مؤكداً أنه استدرج الفتاة لمنزله مدعياً عطفه عليها ومعاملتها كابنته حتي تعدّى عليها وأفقدها عذريتها واستمر في معاشرتها 30 يوماً قبل أن يطلقها ظناً منه أنها لن تستطيع التفوّه بما حدث.