حسن خليل يكشف: بعثة من صندوق النقد الدولي وصلت إلى لبنان وهذا ما ألمسه خلال لقاءاتي!

2019-06-24 | 09:13
حسن خليل يكشف: بعثة من صندوق النقد الدولي وصلت إلى لبنان وهذا ما ألمسه خلال لقاءاتي!
أعلن وزير المال علي حسن خليل أنّ "ما يلمسه من خلال لقاءاته مع ممثلي المؤسسات الدولية ووكالات التصنيف انّ المجتمع الدولي لا يعتبر انّ هناك مشكلة في الاجراءات التي تتخذها الحكومة فيما خص الموازنة وبنودها لكنّ هناك عدم ثقة في قدرة الحكومة على التنفيذ بناء على تجارب سابقة، إضافة الى أنّ هناك بعثة من صندوق النقد الدولي وصلت الى لبنان وبدأت مهمتها في تقييم الوضع الاقتصادي في البلد".

حسن خليل، وخلال إجتماع لجنة المال والموازنة في مجلس النواب لاستكمال دراسة مشروع قانون الموازنة، ورداً على سؤال عما اذا كانت قد عوتب على موقفه حول مجلس الانماء والاعمار على الرغم من عدم تخفيض موازنة مجلس الجنوب، قال: "عندما نناقش مجلس الجنوب يمكن أن نخفض موازنته ومن قال إنني اعترض على رفع موازنة مجلس الانماء والاعمار اذا جرى طرح ذلك؟ إنما ما قلته هو أننا نريد أن نعلم عن آلية عمله وقلنا إنه يجب أن يضع خطة وطنية".

وأوضح أن "لا مشكلة بشأن موازنة وزارة الدفاع ولا تخفيض في النفقات التشغيلية للجيش أما التسليح والتطوير فهو يخضع لقانون برنامج تم تأجيل اعتماداته للسنة اللاحقة".
حسن خليل يكشف: بعثة من صندوق النقد الدولي وصلت إلى لبنان وهذا ما ألمسه خلال لقاءاتي!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق