علوش: منشد "حزب الله" علي بركات يحرك المتظاهرين!

2018-12-24 | 04:51
views
مشاهدات عالية
علوش: منشد "حزب الله" علي بركات يحرك المتظاهرين!
رأى القيادي في تيار "المستقبل" النائب السابق مصطفى علوش أنه "من الواضح انّ الحالة الاقتصادية والاجتماعية التي وضلت اليها البلاد بلغت، بالنسبة الى جزء كبير من اللبنانيين، حدّا لا يطاق، لكن لا ندرك ما اذا كان من نزلوا الى الشارع هم حقيقة المتضررون، خصوصا بعدما تبيّن انّ احد كبار الداعين الى التظاهرات هو منشد "حزب الله" علي بركات، كذلك فإن عدد المتظاهرين لا يتناسب مع حجم الذين يعتبرون انفسهم متضرّرين من هذا الوضع".

علوش، وفي حديث لصحيفة "الجمهورية"، قال: "ربما تكون الدعوة الى التظاهر بريئة لكن هناك احتمالا كبيرا بأن يكون هدفها فقط الضغط على الحكم والدولة وبشكل خاص على رئيس الجمهورية. فالسؤال هو: هل حقيقة من  تظاهر وقام باعمال شغب فعل ذلك من تلقاء نفسه ام ان هناك توجيهات لتحريكهم؟ مفروض بالقوى الامنية ان تحقق معهم لتبيان الحقيقة".

واعتبر علوش انّ مطلب "التيار الوطني الحر" الحصول على حقيبة البيئة فرمل ولادة الحكومة بعدما انتهت العقدة السنية".
علوش: منشد "حزب الله" علي بركات يحرك المتظاهرين!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق