حسن يعقوب لـ"الجديد": اطلاق النار على منزلي عملية اغتيال واضحة...

2019-01-25 | 07:31
views
مشاهدات عالية
حسن يعقوب لـ"الجديد": اطلاق النار على منزلي عملية اغتيال واضحة...

 

علّق النائب السابق حسن يعقوب على حادثة تعرض منزله في بدنايل لاطلاق نار فجر اليوم في اتصال مع قناة "الجديد" ضمن برنامج "الحدث" مع الزميلة سمر ابو خليل، بالقول: "عندما اطلينا امس عبر "الجديد" قلنا الله يستر".
وتابع يعقوب: "نحن في مرحلة دقيقة جداً يبدو ان هناك معركة حقيقية بيم الدولة والمزرعة وماحدث امر فظيع وقد حصل على مرحلتين الاولى عند الساعة الواحدة فجراً والثانية عند الساعة الرابعة."
واضاف يعقوب: "في الجولة الاولى لم يكن في المنزل سوى ناطور المنزل فيما في الجولة الثانية من اطلاق النار كنت قد وصلت انا الى المنزل من بيروت بعدما عرفت ما حصل في المرحلة الاولى".
وقال: "الشيئ المستغرب كيف ان المدعي العام يعطي اشارة بعد الحادثة  الاولى بضرورة تركيب نقطة امنية وان تأتي الادلة الجنائية ولا ياتي احد من القوى العسكرية والاجهزة الامنية ... وقد وصل فقط عسكرين من مخفر ".
ولفت بعقوب الى ان اطلاق النار كان يستهدف غرفة النوم الخاصة به، واضاف: "شو المطلوب اكثر من اعتقالنا وقد اعتقلنا واكثر من مظلوميتنا.. ما حصل مخطط له ونحن نقول اننا لن نساوم ومستمرون على قضيتنا".
وختم يعقوب كلام: "ما حصل اليوم هو عملية اغتيال واضحة..."
 

 

حسن يعقوب لـ"الجديد": اطلاق النار على منزلي عملية اغتيال واضحة...
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق