الحريري إلى السعودية.. قريباً!

2017-03-25 | 05:12
views
مشاهدات عالية
الحريري إلى السعودية.. قريباً!
أفادت مصادر وزارية أن زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري إلى المملكة العربية السعودية باتت قريبة ، على ما قاله الرئيس الحريري بنفسه من القاهرة.
واشارت المصادر نفسها لصحيفة "السياسة" الكويتية، إلى أن الزيارة ستكون مناسبة "لتعزيز العلاقات اللبنانية – السعودية وتطويرها في مختلف المجالات، بالنظر إلى حرص لبنان، كما المملكة على أن تكون هذه العلاقات في أحسن أحوالها، لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين، واستكمالاً للمباحثات التي أجراها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون خلال زيارته الأخيرة للمملكة".
وشددت المصادر الوزارية على أن "مصلحة لبنان أولاً وأخيراً في أن تبقى علاقاته بالسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي على أفضل ما يرام، لأن التجارب أثبتت أن لبنان لا يكون أبداً بخير عندما تكون علاقاته مع دول مجلس التعاون في حالة إنعدام وزن".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق