عز الدين للجديد: سأكمل من حيث انتهى نواف الموسوي

2019-09-25 | 07:59
عز الدين للجديد: سأكمل من حيث انتهى نواف الموسوي
قال النائب حسن عز الدين في مقابلة مع "الجديد" من مجلس النواب، بعد يوم من مشاركته الاولى في الجلسة التشريعية وفي اول يوم عمل له في مكتبه بالمجلس: "في أول جلسة، طبيعي أن تكون جلسة استطلاع وقد كوّنت فكرة عن آليات النقاش التي تحصل داخل المجلس وبالتالي المستقبل هو الكفيل بأن يحكم على هذا الأداء وعلى هذا الدور".
وتابع عز الدين الذي انتخب عن مدينة صور خلفاً للنائب السابق المستقيل نواف الموسوي، رداً على اعتبار النائبة بولا يعقوبيان بان انتخابه مخالف للقانون: "أحترم رأي الزميلة بولا يعقوبيان ولكن الإجراءات التي حصلت بموضوع الانتخابات الفرعية في صور فيها ما يكفي على دلالة ما حصل والوجهة التي سلكتها وزارة الداخلية إضافة إلى الحكومة كانت كافية ولا أريد أن أدخل في سجال"، لافتاً الى انه سيكون عضواً في لجنة الإدارة والعدل ولجنة العلاقات الخارجية.
ورأى عز الدين ان " الجلسة أمس سادها نوع من الحيوية والديناميكية"، وقال: "كان واضحا أن هناك بعض الزملاء قد حضّر ملفه والاعتراض كان نتيجة دراسة".
واضاف: " جلست مع السيد نواف الموسوي لأكثر من ساعتين وتبادلنا وجهات النظر وسأكمل من حيث انتهى باعتبار أننا في حزب الله ضمن منظومة"، مشدداً على ان هناك مهمة تشريعية ورقابية ومحاسبة الحكومة و "هناك الجانب الآخر الأحب إلى قلبي وهو العلاقة مع الناس ومطالبهم وكما وعدتهم سأكون إلى جانبهم وأدافع عن حقوقهم".

عز الدين للجديد: سأكمل من حيث انتهى نواف الموسوي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق