• الأحد 04 كانون الأول 01:12
  • بيروت 18°
الجديد مباشر
الأحد 25 أيلول 2022 18:50
محمد رعد: عدوّنا الأميركي طاغوتٌ متجبّر.. والكيان الصهيوني لن يطول أمَد بقائه محمد رعد: عدوّنا الأميركي طاغوتٌ متجبّر.. والكيان الصهيوني لن يطول أمَد بقائه

أكد رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، أنّ "عدوّنا الأميركي هو طاغوتٌ متجبّر، ويتحكّم بأطراف مديدة في الأرض، ينشر الفتن ويفتعل الحروب ويحرّض الشعوب ضد بعضها البعض ويدفع الدول إلى نزاعات وصراعات وهو يدير اللعبة من غرف سوداء في كل مكان".

وتابع: "هذا الطاغوت حين نمسكه على يده ونمنعه من أن يستثمر الغاز حتى ننال ما نريده من حقوق، يطغى ويرعد ويريد أن يقرر من هو رئيس جمهوريتنا ويحرّض سفراء دولٍ من أجل أن تتحرك تحريضًا حتّى لا يأتي رئيسٌ للجمهورية يعرف حقّ المقاومة، وممنوع أميركيا  أن يأتي رئيس يعرِف حقّ المقاومة".

وخلال حفلٍ تأبينيّ أقامه "حزب الله" لفقيد المقاومة الشيخ حسين عبد الله في بلدة عدشيت بحضور مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في الحزب علي ضعون ، رئيس المكتب السياسي لحركة "أمل" جميل حايك، لفيفٌ من العلماء وأهالي البلدة والقرى المجاورة ، سأل رعد: "لماذا يريدون رأس المقاومة وسلاحها ونهجها، لأنّ هذه المقاومة هي البقية الباقية في هذه المنطقة  التي تتصدى للعدو الاسرائيلي".

وتابع: "من يدعم هذا العدو ومن يُغطّي إرهابه ومن يسوّق سياساته في منطقتنا غير الإرادة الاميركية".

وختم رعد: "هذا الكيان الصهيوني لن يطول أمَد بقائه، وعصر الصهاينة متوقّف على نموّ إرادتنا وسنواصل مسيرتنا والتزامنا إذا كانوا يحاربون المقاومة لانها تمتلك عقيدة الدفاع عن الوطن وكرامته فهذه العقيدة سنتمسك بها اكتر فأكثر".