المرتضى شكر ميقاتي على دعم الحفل الذي نظمته وزارة الثقافة بمناسبة عيد الاستقلال

2022-11-25 | 09:28
المرتضى شكر ميقاتي على دعم الحفل الذي نظمته وزارة الثقافة بمناسبة عيد الاستقلال
 
 
 استقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في السرايا،  في حضور رئيسة الكونسرفتوار الوطني هبة القواس والفنانين الذين احيوا الاحتفال الفني الذي اقيم في "قصر الاونيسكو" لمناسبة ذكرى الاستقلال .
وقال المرتضى بعد اللقاء: " شكرنا للرئيس ميقاتي كل الدعم المتمثل بأمور عدة اهمها حضوره معنا في الحفل الذي نظمته وزارة الثقافة بالتعاون مع الكونسرفتوار الوطني وكل شخص من الفنانين، ولمس الجميع ما لهذه الدعوة من مردود وطني ونفسي على الشعب اللبناني بأسره، وكانت مناسبة قدمنا للفنانين دروع تقدير على مساهمتهم في نجاح الحفل من دولة الرئيس ووزير الثقافة . نحن نتصرف على اساس ان لبنان يواجه جبهات عدة ومنها جبهة ثقافية، ونحن على استعداد للقيام بكل ما يقتضي القيام به لبث الحياة الثقافية كما يجب الى الشعب اللبناني واعطاء صورة ثقافية بهية عن لبنان للعالم اجمع".
والتقى الرئيس ميقاتي وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين ، ثم وزير الاتصالات جوني القرم وعرض مع كل منهما اوضاع وزارته
كذلك استقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)فيليب لازارني وعرض معه اوضاع اللاجئين الفلسطنيين.
كما التقى رئيس مجلس ادارة شركة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت وعرض معه اوضاع الشركة.
المرتضى شكر ميقاتي على دعم الحفل الذي نظمته وزارة الثقافة بمناسبة عيد الاستقلال
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق