العاصفة "لولو" وصلت الى لبنان... تحذير من خطر تشكل السيول وإنجرافات التربة

2019-12-25 | 07:40
views
مشاهدات عالية
العاصفة "لولو" وصلت الى لبنان... تحذير من خطر تشكل السيول وإنجرافات التربة
وصلت العاصفة "لولو" إلى لبنان، وافادت غرفة "التحكم المروري" على حسابها على "تويتر" بأن طريق ضهر البيدر سالكة امام جميع المركبات، وكانت مصلحة الأرصاد الجوية في الطيران المدني أفادت بأن العاصفة LOULOU التي ستحمل ثلوجا تستمر حتى نهاية الاسبوع.
 وتوقعت ان يكون اليوم الاربعاء الطقس غائما وممطرا بغزارة أحيانا مع عواصف رعدية ورياح شديدة ترفع موج البحر. كما توقعت أن تنخفض درجات الحرارة وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 مترا وما فوق، محذرة من خطر تشكل السيول وإنجرافات التربة خاصة في الجنوب.
وفي صيدا عملت فجر اليوم فرق طوارىء وورش البلدية على إعادة فتح الطريق البحرية التي أقفلت بشكل جزئي (في محلة الحمام العسكري - سابقا) بسبب الأنواء البحرية وما نقلته الأمواج إلى الطريق من رمول وحصى كبيرة وعوائق/ وكانت الشرطة البلدية وإطفائية بلدية صيدا قطعت الطريق بعيد منتصف الليل قبالة مطعم العربي وعمدت لتحويله إلى الأوتوستراد الشرقي ، في الوقت الذي قامت فيه الفرق بأعمال تنظيف ورفع المخلفات البحرية من الطريق.
وفي صور ارتفعت أمواج البحر ما تسبب بتوقف حركة صيادي الأسماك في المرفأ ودهمت المياه الكورنيش الشمالي والجنوبي.
اما  في طرابلس فقد  توقفت حركت ملاحة الصيد البحري في ميناء الصيادين.
العاصفة "لولو" وصلت الى لبنان... تحذير من خطر تشكل السيول وإنجرافات التربة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق