في قبرشمون... قتل زوجته ليتزوج بغيرها

2019-07-26 | 05:43
views
مشاهدات عالية
في قبرشمون... قتل زوجته ليتزوج بغيرها
اعلنت المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي في بيان لها انه في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمكافحة جميع أنواع الجرائم ومنها جرائم العنف الأسري، توافرت معلومات لإحدى دورياتها عن تعرض طفل سوري الجنسية عمره حوالي 9 سنوات للتعنيف من قبل شقيق زوجة والده وذلك في محلة قبرشمون قضاء عاليه.
واضاف البيان انه على الفور، باشرت الشعبة تحرياتها واستقصاءاتها عن هذه القضية وجرى التأكد من حصولها وتعرض الطفل للضرب والتعنيف والحرق بواسطة المياه الساخنة من قبل شقيق زوجة والده المدعو ع. ا. (مواليد العام 1996، سوري) .
وباستماع إفادة القاصر بتاريخ 18/07/2019 بحضور مندوبة الأحداث، أكد تعرضه للضرب والتعنيف من قبل شقيق زوجة والده فتم توقيفه.
وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، ونتيجة المتابعة الاستعلامية التي قامت بها قطعات الشعبة عن والدي الطفل المعنّف تبين أن والدته المدعوة: أ. د. (مواليد العام ۱۹۷۱، سورية) قد توفيت بتاريخ 13/01/2013 حيث تم تحديد الوفاة بتاريخه بسبب توقف في عمل القلب جراء صدمة التهابية حادة.
ومن خلال التحقيقات الاستعلامية المكثفة في محيط مكان إقامة عائلة الطفل المعنّف توافرت معلومات عن احتمال أن تكون الوفاة قد حصلت نتيجة جريمة كون زوجها المدعو: ي. ا. (مواليد العام ۱۹۸۱، سوري) كان على علاقة غرامية مع امرأة سورية ثانية تزوجها بعد وفاة زوجته الاولى.
الى ذلك وبناءً لإشارة القضاء المختص تم الحصول على نسخة من ملف وصور الكشف على الجثة، فتبين بحسب الصور وجود احتقان دموي بالوجه.

بتاريخ 19/07/2019 وبالتحقيق مع زوجها المذكور (ي. ا) وبعد مواجهته وبالمعطيات المتوافرة والصور التي تثبت وجود احتقان دموي في وجه زوجته المتوفاة، اعترف بقتلها خنقا لأنه كان على علاقة مع فتاة أخرى وكان يرغب بالتخلص من زوجته ليتسنى له الزواج من تلك الفتاة.
وقد أجري المقتضى القانوني بحقه واوقف بناء على إشارة القضاء المختص.

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق