النائب علي فياض يقدم شرحاً عن المادة المتعلقة بالقروض المتعثرة

2020-01-27 | 13:02
النائب علي فياض يقدم شرحاً عن المادة المتعلقة بالقروض المتعثرة
قال النائب علي فياض  بعد اقرار الموازنة في مجلس النواب انه جرى اقرار مادة في الموازنة "تحمي المواطنين او الشركات الذين حصلوا على قروض مدعومة في حالة التعثر عن السداد تمنع المؤسسات المصرفية الدائنة من اي اتخاذ اجراءات عقابية بحق هؤلاء"، موضحاً ان "المادة تغطي فترة زمنية تمتد من 1 تشرين الاول 2019 حتى 30 حزيران المقبل ومع مفعول رجعي.."
وتابع فياض من مجلس النواب: "ان هذه المادة لا تعفي المواطنين من السداد في اصل القرض اي انه بعد انقضاء فترة 30 حزيران واذا كانت الازمة الاقتصادية مستمرة فاننا سنتقدم   بتمديد لمواكبة الازمة وتخفيفها عن المواطن ولكن اذا تمكنا من الخروج من الأزمة فان المواطن غير معفي من القروض في هذه المرحلة ويجب ان يسددها لكن لا يترتب عليها اي اجراءات جزائية بما فيها رفع معدلات الفائدة..".

النائب علي فياض يقدم شرحاً عن المادة المتعلقة بالقروض المتعثرة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق