جورج عطالله : "نحن مش ولاد صغار ليجي سعد الحريري يلعبنا بالغلة"

2021-03-27 | 10:21
جورج عطالله : "نحن مش ولاد صغار ليجي سعد الحريري يلعبنا بالغلة"
قال عضو تكتل "لبنان القوي"  النائب جورج عطاالله خلال برنامج "الحدث" مع نانسي السبع ان "السؤال اليوم هل يرغب سعد الحريري وهل هو قادر على تشكيل حكومة؟ على الرئيس المكلف ان يحدد كيفية التعاطي مع رئيس الجمهورية الذي هو شريك اساسي في تشكيل الحكومة بحسب الدستور، ولا يمكن ان تتشكل الحكومة من دون التوافق معه."
وتابع: "لا يمكننا السماح بتشكيل حكومة تُقصي فئة من اللبنانيين وتشعر أنها مهمشة، وتشكيلة الحريري التي قدمها لا تراعي التوازن اللبناني."
وفي رده على سؤال قال عطا الله: "ان رئيس الجمهورية اعلن اكثرلا من مرة بشكل واضح بانه لا يريد الثلث المعطل"، مضيفاً: "المبادرة الاخيرة التي قام بها اللواء عباس ابراهيم خفضت عدد الوزراء الذين سيسميهم رئيس الجمهورية وزيراً اضافياً ولم يوافق الرئيس المكلف وقال انه لم يتبلغ من اللواء ابراهيم ..".
وتابع عطا الله: "الدستور يحدد كيف تشكل الحكومة وهو بالتوافق مع رئيس الجمهورية ".
واضاف: "نحن مش ولاد صغار ليجي الحريري يلعبنا بالغلة ونحن نقينا اننا لا نريد ان نكون معه بالحكومة ونقطة على السطر".
جورج عطالله : "نحن مش ولاد صغار ليجي سعد الحريري يلعبنا بالغلة"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق